الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الاسكندرية / “رئيس جامعة الإسكندرية” يستقبل السفير التنزاني لبحث سبل التعاون المشترك

“رئيس جامعة الإسكندرية” يستقبل السفير التنزاني لبحث سبل التعاون المشترك

وو
الاسكندرية : هبه فتحى

استقبل الدكتور رشدى زهران رئيس جامعة الإسكندرية ،اليوم الثلاثاء ،السفير محمد حاجى حمزة سفير تنزانيا بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك دعم العلاقات وإقامة علاقات مشتركة وإعداد البرامج التدريبية المشتركة وسبل زيادة أعداد الطلاب الوافدين للدراسة من تنزانيا بمرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا.

وقال “زهران”، أن جامعة الإسكندرية حريصة على فتح مجالات التعاون مع الجامعات التنزانية أسوة بعلاقاتها بدول تشاد وجنوب السودان وكينيا وإثيوبيا وغينيا، وتلبية احتياجات تنزانيا من التدريس والبحث وإعداد برامج ودرجات علمية مشتركة لمرحلتى البكالوريوس والدراسات العليا والمشاركة فى المشاريع البحثية أو أى أنشطة أكاديمية أخرى يتم الاتفاق عليها من خلال زيارات علمية.


أكد السفير التنزانى أن الدول الإفريقية تزخر بالإمكانات البشرية والطبيعية التى يمكن استغلالها وتحويلها إلى قوة اقتصادية واعدة وأن على شعوب هذه الدول أن تعمل من أجل التغيير إلى الأفضل.


حضر اللقاء الدكتور صديق عبد السلام نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عصام الكردى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمـع وتنمية البيئة والدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

ووووو وووووووووووووو

شاهد أيضاً

العثور علي حوت يزن طن في حالة تحلل بالاسكندرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.