الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الدقهلية / رئيسة مدينة جمصة تستقبل الفنان ناصر سيف

رئيسة مدينة جمصة تستقبل الفنان ناصر سيف

 


كتب: جمال البرنس
استقبلت المهندسة “سحر لطفي” رئيس مدينة جمصة، الفنان “ناصر سيف” بطل عرض مسرحية ” بحري الهوي ” بديوان عام المجلس، وقال الفنان” ناصر سيف”، إن عرض مسرحيته “بحر الهوي” على مسرح جمصة، أمر أسعده للغاية، لأن مدينة جمصة عروس الدلتا للمصايف ولحبه لجمصة، وأهلها أثر أن يكون أول عرض للمسرحية يكون على خشبة مسرح جمصة، وذلك ضمن الخطة الصيفية الموسمية للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

ورحبت “سحر لطفي” رئيس المدينه بضيفها الفنان، وأكدت على أن الفن رساله إنسانيـة واجتماعية، له دور كبير ومهم في تواصل الدول، والتعريف بثقافات شعوبها وتراثها وعاداتها وتقاليدها الاجتماعية، وبناء جسور للسلام، والتعارف بين المجتمعات دون الالتفات أو التمييز بين عرق ولون أو لغة ودين».

وأضافت أن «الفنان سواء كان شاعراً أو رساماً أو موسيقياً أو نحاتاً أو مصوراً هو كتلة من المشاعر والأحاسيس والعاطفة يعبّر من خلال فنه عن صورة جمالية أو إنسانية صادقة».

يذكر ان المسرحيه بطولة الفنان “ناصر سيف”، الفنانة “علا رامى”، الفنان “فيصل خورشيد” ، الفنان” سيف عبد الرحمن”، الفنانة “نوال سمير” ، الفنانه” نورا الهوارى” ، الفنان “أحمد سيف”، الفنان” هاني النابلسي “الفنانة “سعاد الهوارى” .

ومن تأليف الكاتب ” محمد عبد الله”، ديكور “محمد خبازة”، كلمات “مجدي الحمزاوي”، ألحان “ايهاب حمدي” ، استعراض “عزت ابو سنة”، مخرج منفذ ” طارق حسن “، ساعد فى الإخراج “إبراهيم أبو النجا “و”أحمد خالد “، إخراج ” هانى النابلسي”.

شاهد أيضاً

بالصور : البابا تواضروس يزور قبر الأنبا بيشوى بدير القديسة دميانة ببلقاس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.