الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / ذئب بشرى يغتصب و يقتل طفلاً إنتقاماً من والديه بالدقهلية

ذئب بشرى يغتصب و يقتل طفلاً إنتقاماً من والديه بالدقهلية

جمال البرنس

كشفت مباحث امن الدقهلية عن لغز اختفاء طفل قرية الدبوسى مركز شربين والعثور عليه فى بالوعة الصرف الى قيام الجانى ويدعى حسام ف .ا.ص 16 عاماً باستدراج المجني عليه الي مخزن المحل الخاص بوالده وهو محل بويات وحدايد، بغرض الانتقام من والديه حيث انهم اتهموه بسرقه بعض الاموال الخاصه بهم فقام بالاعتداء عليه جنسيا فعندما قام بالصراخ قام بشده من ارجله فصدم بقطعه من الخشب براسه وقام بكتم صوته فمات في الحال ثم قام بالقائه من شرفه المحل بجانب الشارع المجاور للمخزن الخاص به ثم وضعه في بالوعه الصرف لاخفاء جريمته وتضليل العداله وبمواجهته اعترف بانه الجاني بغرض الانتقام.

تلقي اللواء محمد حجي مدير امن الدقهلية اخطار من اللواء محمد شرباش مدير المباحث يفيد بوجود بلاغ بمركز شربين باختفاء طفل 6سنوات من قريه الدبوسي مركز شربين.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث من قبل الرائد” محمد الارضي” رئيس المباحث ومعاونيهحول واقعه الاختفاء وبالبحث والتحريات اثبتت بوجود طفل ملقي ببلاعه الصرف وبالكشف عن هويته اتضح انه الطفل المتغيب.

بتكثيف التحريات حول الواقعه وتفريغ الكاميرات حول محل المجني عليه اثبتت ان ما وراء الجريمه شخص يبلغ من العمر 16 عام ويدعي حسام ف.ا.ص مقيم قريه الدبوسي.

قام باستدراج المجني عليه لمخزن المحل الخاص بوالده والاعتداء عليه جنسيآ
وتم عمل المحضر رقم 3143 اداري شربين وتم العرض علي النيابه التي قررت حبس المتهم.

شاهد أيضاً

وفاة ” أحمد” متأثرا بإصاباته قبل حل لغز وجود اثار حبر علي اصابعه بمستشفى المنصورة

وفاة " أحمد" متأثرا بإصاباته قبل حل لغز وجود اثار حبر علي اصابعه بمستشفى المنصورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.