الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / دورة تدريبية بعنوان ” توثيق التراث الحضاري ” بمركز حضارة وتراث بجامعة الفيوم

دورة تدريبية بعنوان ” توثيق التراث الحضاري ” بمركز حضارة وتراث بجامعة الفيوم

كتب: ريهام عبدالرحمن
ينظم مركز وحضارة التراث بكلية الآثار بجامعة الفيوم دورة تدريبية بعنوان ” توثيق التراث الحضاري ” خلال الفترة من 26 – 28 سبتمبر 2017 بالمقر الرئيسي بالمركز بكلية الآثار، وتقام الدورة برعاية الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس الجامعة والدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف الدكتور وحيد عمران مدير المركز .

وأوضح الدكتور وحيد عمران مدير المركز إن الهدف الرئيسي من الدورة هو كيفية إدارة مقومات التراثية المادية أو الغير مادية وحمايتها من الأشكال المحتلفة للمشاكل والمخاطر والأزمات التي يتعرض لها التراث الحضاري، مشيرا إلي أن التراث الحضاري في المنطقة العربية أصبح معرضا للعدد كبير من الحروب والصراعات والثورات الداخلية وخطر التطرف والإرهاب.
كما تتناول الدورة التسويق والترويج للمقومات التراثية المتعددة، من أجل تحقيق تنمية مستدامة سواء للمناطق التراثية أو للمجتمع المحلي .

كما تتناول الدورة التسويق والترويج للمقومات التراثية المتعددة، من أجل تحقيق تنمية مستدامة سواء للمناطق التراثية أو للمجتمع المحلي .

وأضاف أن المتدرب سيحصل علي شهادة معتمدة من جامعة الفيوم بتوقيع رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومدير المركز .

عن heba fathey

شاهد أيضاً

بالصور: زيارة لجنة ” التربية الرياضية ” بالأعلي للجامعات لجامعة الفيوم

كتب: ريهام عبدالرحمن استقبل اليوم الأثنين، الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم لجنة قطاع كليات …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: