الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / “دراسات الجدوي إعداد وتقييم المشروعات ” دورات تدريبية بجامعة الفيوم .. السبت القادم

“دراسات الجدوي إعداد وتقييم المشروعات ” دورات تدريبية بجامعة الفيوم .. السبت القادم

الدكتور عدلي سعدواي

كتب : ريهام عبد الرحمن

ينظم معهد البحوث والدراسات الإستراتيجية لدول حوض النيل بجامعة الفيوم دورة تدريبية بعنوان” دراسات الجدوي إعداد وتقييم المشروعات ” وذلك بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية في الفترة من 22 / 5 / 2016 إلي 2 / 6 / 2016 بقاعة المؤتمرات بالمعهد .

وقال الدكتور عدلي سعدواي عميد المعهد إن هذه الدورة تأتي في إطار الخطة الإستراتيجية للمعهد ، وتضم عددا من المتدربين من الدول الأفريقية وخاصة دول حوض النيل وتشمل 21 متدرب من دول ” جنوب السودان – السودان – تنزانيا – أوغندا – اثيوبيا – كينيا – غانا – الجابون – مالاوي ” بالإضافة إلي الدولة المستضيفة مصر .

وأضاف أن الدورة تستهدف تدريب المتقدمين علي كيفية إعداد المشروعات التنموية ، وكيفية تقيمها قبل تنفيذها حرصا علي موارد الدول الأفريقية والإستفادة من هذه الموارد في تنمية دول وشعوب القارة ، مشيرا إلي أن هذ هو الدور الذي تقوم به المؤسسات العلمية والأكاديمية المصرية لدعم علاقات مصر بدول القارة الأفريقية .

ومن المقرر أن يحضر حفل إفتتاح الدورة سعادة السفير حازم فهمي أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية ، وسعادة السفير محمد ادريس مساعد وزير الخارجية للشئون الأفريقية ، والدكتور محمد عبدالعاطي وزير الري

شاهد أيضاً

بالصور… جامعة الفيوم تنظم مسابقة أفضل ماكيت عن انتصارات أكتوبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.