الرئيسية / أخبار المحافظات / اخبار مطروح / خلال لقاء خدمة المواطنين محافظ مطروح يلبى طلبات المواطنين

خلال لقاء خدمة المواطنين محافظ مطروح يلبى طلبات المواطنين

رباب حجر

عقد، اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، لقاء خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، وسط ترحيب المواطنين بالإجراءات المتخذة مراعاة لظروفهم الاجتماعية والانسانية حيث تم مناقشة طلبات عدد من المواطنين والاستجابة الفورية لها .

استجابة لطلبات المواطنين والتخفيف من معاناتهم وحل مشاكلهم فى اطار من الشفافية والوضوح مع مراعاة الحالة الإنسانية لجميع المواطنين والتعامل بروح القانون.

 

حيث وجه أبوزيد البدء فى اجرءات تخصيص قطعة ارض بمنطقة كفر الغريانى بمدينة سيدى برانى لانشاء وحدة صحية نظرا لتضرر الاهالى من عدم وجود وحدة صحية بالمنطقة.

كما وافق المحافظ على نقل احد المدرسين وزوجتة من ادارة سيوة التعليمية الى ادارة مطروح نظرا لمعاناة طفلتهما من عيب خلقى فى القلب وتحتاج الى رعاية دورية وتدخل جراحى.

كذلك الموافقة على انتداب احد اخصائى الصحافة من محافظة الدقهلية الى محافظة مطروح وكذا الموافقة على انتداب احدى المدرسات من مطروح الى محافظة الغربية للم شمل الاسرة.

وقررالمحافظ تشكيل لجنة من الاملاك و مجلس مدينة مرسى مطروح والابنية التعليمية لبحث حاجة منطقة اولاد سجيل 2 الى مدرسة تعليم اساسى على ان يتم البدء فى تخصيص الارض للبدء فى انشاء المدرسة بالاضافة الى انشاء فصل اعدادى لاهالى منطقة عقاقير ابو حريرة التابعة لقرية ابوسطيل بمدينة برانى.
كما وجة المحافظ بقيام الابنية التعليمية بعمل الصيانة اللازمة لاحدا المدراس بمنطقة الهيرة جنوب قرية فوكة بمركز الضبعة وفى لمسة انسانية كبيرة استجابة لمطلب السيدة دعاء ياسين سعد تابعة لجمعية انصار مرضى التوحد والتى يوجد لديهم ما يقرب من 38 طفل من مرضى التوحد لتضرررهم من عدم وجود اماكن لممارسة انشطة حياتهم اليومية.

وقرر المحافظ تخصيص قطعة ارض فورا لاطفال الجمعية لممارسة الانشطة المختلفة بالاضافة الى منح الجمعية اتوبيس جديد للمساعدة فى تنقلاتهم مع التوجية بالاستجابة لاى مطلب لاطفال الجمعية.

كما وجة لمديرية الاسكان بالمرور على مسجد الفاروق بالكيلو 7 وعمل الصيانة اللازمة للمسجد بالاضافة الى قيام مديرية الاوقاف بتوفير الفرش الازم للمسجد كما قرر المحافظ اعفاء احد المواطنين من قرية سيدى حنيش من دفع مديونية لدية تكلف 5 الف جنية نظرا لظروفة الصحية والاجتماعية.

عن salah

شاهد أيضاً

محافظ مطروح يأمر ببحث حالة طفلة وأسرتها وتقديم كل الدعم المادي و الطبي خلال زيارته لمدرسة السبوخة الابتدائية بسيوة

كتبت :رباب حجر   في لمسة إنسانية من الاب لابنائه التقي اللواء علاء ابو زيد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: