الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار الرياضة الافريقية / خسر الأهلي   عثرة وسوف يُقوِّم  الأهلي المسير بدوري الأبطال

خسر الأهلي   عثرة وسوف يُقوِّم  الأهلي المسير بدوري الأبطال

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

خسر الأهلي   عثرة وسوف يُقوِّم  الأهلي المسير بدوري الأبطال

 كتب – عاطف ابو القاسم

إنه الأهلي الذي عوَّد عشاقه الدخول من الباب الضيق   .. فيبقى الأمل الذي لولاه لانفطر القلب .لماذا هذا القول ؟ من غير أن أرى عبر التلفاز المباراة و أسمع عبر الأثير  التعليق عليها كان الخبر الذي وقع كالصاعقة التي أكدت الهزيمة الغير متوقعة .

جاء نبأ تلقى الأهلي الهزيمة الأولى  بهدف دون رد ، عن طريق ياسين الشيخاوي  في الدقيقة 50 من عمر المباراة.في أول مشواره الإفريقي ضمن بطولة الأندية الإفريقية الأبطال خارج الديار في  أولى جولات دورى المجموعات من بطولة دورى أبطال افريقيا و التى أقيمت على ملعب الأولمبى بمدينة رادس التونسية

الاهلي بدأ المباراة بتشكيل ، مكوّن من : محمد الشناوي ، أحمد فتحي وايمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول ، محمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحسين الشحات ووليد سليمان ورمضان صبحي وجونيور أجايي.

فيما لعب النجم بتشكيل مكوّن من أشرف كرير وجدى كشريدة – مرتضى بن ونّاس – عمار الجمل – عمر كوناتى – زياد بوغطاس ومالك بعيو – محمد المثنانى – ماهر الحنّاشى، وياسين الشيخاوى وأنيس سالتو.

وهذا يعد أول هزيمة للفريق الأحمر تحت قيادة المدرب السويسري منذ توليه القيادة الفنية منذ 3 شهور

  بتحقيق  العلامة الكاملة مع المارد الأحمر، بعد أن قاد الفريق للفوز في أربع مواجهات متتالية بـ3 بطولات مختلفة وهو الأمر الذي لم يحققه أي مدير فني أجنبي للقلعة الحمراء منذ الولاية الثانية للساحر مانويل جوزيه.

وأصبح فايلر محبوب جماهير القلعة الحمراء بعد تقديم الفريق أداء مميز والفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك في السوبر المحلي بثلاثة أهداف لهدفين.

وبذلك يحتل الاهلي المركز الرابع في المجموعة الثانية بدون نقاط فيما يتقاسم النجم الساحلي والهلال السوداني قمة المجموعة بـ3 نقاط ويحتل بلاتينيوم الزيمبابوي المركز الثالث بدون نقاط وبفارق الأهداف عن الاهلي.

نعم خسر الأهلي ودون شك إنها عثرة وسوف يُقوِّم  الأهلي المسير وسيكون العنوان الأبرز هذا هو المسار وهذا هو الخيار من خلال استرداد العافية والإرادة والروح والعزيمة .

لذا لا خوف على  الأهلي   فهو   قادر على ان يهدي البسمة والفرح لعشاقه ومساحة التفاؤل مد البصر

ويلتقي الهلال السوداني مع الأهلي في الجولة الثانية يوم 6 ديسمبر المقبل على استاد السلام في القاهرة، فيما يلعب بلاتينوم مع النجم الساحلي في زيمبابوي.

شاهد أيضاً

  الأهلي يفوز علي الهلال السوداني  في أبطال إفريقيا بدون  المتعة الكروية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.