الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / خدمة اجتماعية الفيوم تستقبل 3000 آلاف طالب وطالبة

خدمة اجتماعية الفيوم تستقبل 3000 آلاف طالب وطالبة

كتب : ريهام عبدالرحمن
تستعد كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم، لاستقبال ما يقارب 3000 آلاف طالب وطالبة مع بداية العام الجامعى الجديد 2018ـــ 2019، وتشهد الكلية ازدياد ملحوظ من عدد الطلاب المتقدمين للالتحاق بها.

وأكدت دكتوره زينب الباهي عميدة الكلية أن الكلية تستقبل الطلاب الجدد هذا العام على مدار أسبوع الأول من الداسة بالأنشطة المختلفة بالساحة الخاصة بالكلية، ومنها الألعاب الرياضية والشطرنج والأشغال اليدوية، بالإضافة إلى المسابقات الثقافية ودوري المعلومات.

وصرحت عميدة الكلية أنه تم الاستعداد الفعلى لاستقبال هؤلاء الطلاب، حيث تم الانتهاء من إعداد المدرجات المخصصة للكلية بصفة عامه، وقاعات الدرس والمعامل المخصصة لهؤلاء الطلاب الجدد بصفة خاصة، وأضافت أنه تم الانتهاء من وضع الجداول الدراسية لجميع الفرق الدراسية.

وأوضحت ” الباهي ” أن الكلية هذا العام تتطلع إلى تحقيق رؤية وهى أن تتبوأ مكانه مرموقة بين مؤسسات التعليم الجامعى على المستوى القومى والإقليمي وأن تكون أكثر تفاعلا مع مجتمعها وتساهم فى تطويره من خلال أبحاث علمية رائدة مرتبطة به.

ونوهت “عميدة الكلية ” أن الكلية تسعى إلى تحقيق رسالة ألا وهى أن تكون مؤسسة تعليمية متوجه لمجتمعها ملتزمة بالقيم والأعراف الجامعية تهدف إلى الارتقاء بالمستوى التعليمى لطلابها من خلال تقديم فرص للتعليم والتعلم القادر على المنافسة على المستوى القومى والإقليمي؛ وذلك اعتمادا على برامج تعليمية شامله لإعداد خريج ذو مستوى علمى متميز وبمقاييس علمية معترف بها قادرا على تلبية احتياجات سوق العمل فى المجالات الخدمة الاجتماعية.

 

شاهد أيضاً

“سعد” يتفقد أعمال النظافة والتجميل بشارع النبوي المهندس أمام مستشفى الفيوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.