الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / ختام دورة ” التنمية الزراعية في دول حوض النيل ” بجامعة الفيوم

ختام دورة ” التنمية الزراعية في دول حوض النيل ” بجامعة الفيوم

كتب: ريهام عبدالرحمن
إختتمت، اليوم الاأثنين، فعاليات الدورة التدريبية بعنوان “التنمية الزراعية في دول حوض النيل” التي نظمها معهد البحوث والدراسات الإستراتيجية لدول حوض النيل بجامعة الفيوم، بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية خلال الفترة من 16 – 24 / 4 / 2017 بقاعة المؤتمرات بالمعهد.
بحضور السفير أحمد الأنصاري نائب أمين عام الوكالة المصرية من أجل التنمية والدكتور عدلي سعداوي عميد المعهد والدكتور سميرسيف اليزل محافظ بني سويف الأسبق والدكتور محمود عبدالفتاح وكيل المعهد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالمعهد.
وأكد السفير أحمد الأنصاري أن تنظيم تلك الدورات تخلق مناخا مناسبا لتدعيم أواصر التعاون وتوطيد العلاقات الثقافية بين مصر ودول حوض النيل، وتمني للمتدربين تلقي المعرفة الكاملة والمعلومات اللآزمة عن مبادئ وأهداف الدورة .
وأوضح عميد المعهد أن هذه الدورة تأتي في إطار الخطة الإستراتيجية للمعهد، مشيرا إلى أن هذه الدورة جاءت ضمن الأنشطة التدريبية والمنح الدراسية التي يقدمها المعهد لدول حوض النيل ويتبعها دورات أخرى حول ” نظم المعلومات الجغرافية، وإدارة المستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية “.

شاهد أيضاً

جامعة الفيوم تنظم دورة تدريبية عن كيفية كتابة البحث العلمي بكلية الطب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.