الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / خبير تنمية: القمة الإسلامية الأمريكية ستضع حد لصراعات كثيرة

خبير تنمية: القمة الإسلامية الأمريكية ستضع حد لصراعات كثيرة

 

كتب: ريهام عبد الرحمن

صرح الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية والمنسق العام لحملة “يا أبناء مصر اتحدوا” أن القمة الإسلامية الأمريكية فرصة عظيمة لمصر وخاصة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى لا يترك صغيرة أو كبيرة فى العلاقات الدولية إلا وأستغله بشكل صحيح يضمن مصالح مصر والمنطقة العربية بالكامل .
وقال الدكتور أسامة عبد المنعم أن هذه القمة ستضع حد لصراعات كثيرة وستعمل على حل مشاكل كثيرة , وستكون لها نتائج مهمة للغاية وهى قمة تاريخية وستعمل على حل مشاكل فى منطقة الشرق الاوسط مثل القضية الفسطينية .
وأضاف عبد المنعم أن القمة ترسل رسائل غاية فى الأهمية أهمها مكافحة التطرف والارهاب وستكون لمصر مكانة عظيمة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى كما أن الزيارة تنفى أى ترويج بأن الولايات المتحدة تتخذ موقفا معاديا ضد المسلمين .
وأكد عبد المنعم أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى القمة الإسلامية الأمريكية غاية فى الأهمية وخاصة أنه ركز فى توصيل عدد من القضايا الإقليمية والدولية وضرورة العمل على دفع الجهود الدولية الرامية إلى التصدي للإرهاب وذلك في إطار استراتيجية شاملة تسعى للقضاء على هذه الافة التي باتت تهدد المجتمع الدولي كله .
واشار عبد المنعم أن الولايات المتحدة الأمريكية تنظر الى مصر الان كونها أحد أهم الدول فى المنطقة وليس كما كان فى الماضى فنظرة التبعية سقطت بتولى الرئيس السيسى مقاليد البلاد وأصبحت مصر ذات سيادة فى قرارتها مع الدول الكبرى

عن heba fathey

شاهد أيضاً

بالصور: جامعة الفيوم تنظم ندوة تعريفية عن أنشطة هيئة التبادل العلمي الألمانية

  كتب: ريهام عبدالرحمن شهد الدكتور محمد عيسى نائب رئيس جامعه الفيوم لشئون الدراسات العليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *