الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / حملة الرقابة الشعبية بالشرقية تنعي محمد العباسي أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة

حملة الرقابة الشعبية بالشرقية تنعي محمد العباسي أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة


كتب: ساره عبدالحميد
تنعي حملة الرقابة الشعبية بمحافظة الشرقية البطل محمدالعباسي ابن مدينة القرين أحد أبطال القوات المسلحة وأول من رفع العلم المصري في حرب أكتوبر المجيدة ابتهاجا بتحرير الأرض وإسترداد الكرامة المصرية والذي لقي وجه ربه صباح اليوم عن عمر 72 عام.

كما أعرب السيد المستشار بالاكاديمية العلمية للتحكيم التجاري الدولي عبدالحميد شومان منسق عام الحملة بالشرقية بالاصالة عن نفسه وكافة منسقين المحافظات علي مستوي الجمهورية عن خالص تعازيهم ومواساتهم لأسرة الفقيد داعين المولى له بالرحمة والمغفرة. كما عبر المستشار هاني الجمل منسق عام الحملة علي مستوي الجمهورية ومؤسسها بتحية احترام وعرفانا بالجميل لكل فرد ينتمي لقواتنا المسلحة الباسلة الذين يسطرون بحروف من نور تاريخاً مشرفاً ومشرقا للوطن مؤكداً أن التاريخ سيظل يذكر بمجد وبطولات أبناء القوات المسلحة على مر الزمان. 

وهذا هو ابن محافظة الشرقية البطل محمد عبد السلام العباسي الذي التحق بالخدمة العسكرية في 1 يونيو 1967 سيواري جثمانه الثري عقب صلاة الظهر بمدينة القرين محافظة الشرقية.

شاهد أيضاً

محافظ الشرقية: تكثيف الحملات الرقابية على المخزن الرئيسي لوجبات التغذية المدرسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.