الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / حملة ازالة التعديات على الاراض الزراعية مستمرة فى الزقازيق

حملة ازالة التعديات على الاراض الزراعية مستمرة فى الزقازيق

6

الشرقية : عبدالعظيم زاهر

قام الجهاز التنفيذى لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق بقيادة المحاسب على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق  وعضوية كل من :- وليد رشاد مسئول الازالات وماهر حسين و جمال محمد ابراهيم رئيس الوحدة المحلية بالعصلوجى  بإزالة عدد من حالات التعدى على الأراضى الزراعية بالتبوير.

قامت معدات رئاسة المركز بإعادة ردم مساحة 400 متر من الأراضى الزراعية بمنطقة العصلوجى حيث قام أصحابها بتبويرها وحفرها تمهيداً لإقامة أحد الأبراج السكنية عليها، كما تم إزالة عدد من المبانى المخالفة بالبلوك الأبيض على الأراضى الزراعية بالمنطقة. وإعادة ردم وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية قبل أن تتحول إلى مبانى وأبراج مخالفة.

أكد محافظ الشرقية أنه لا تهاون مع المتعدين على الأراضى الزراعية وأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وإزالة التعديات فور حدوثها ومصادرة مواد البناء حتى لا يتم تكرار التعدى مرة أخرى، إعلاءً لهيبة الدولة وسيادة القانون، مشدداً على ضرورة تكثيف حملات أجهزة الإدارة المحلية لمنع استغلال فترة الاجازات والعطلات الرسمية فى التعدى على الأراضى الزراعية بالبناء أو التبوير، مؤكداً أنه سيتم محاسبة المقصرين فى آداء واجبات عملهم المنوطة بهم .

5

2

 

عن

شاهد أيضاً

منفذ لبيع منتجات الجيش الثاني الميداني بميدان التحرير بمدينة الزقازيق

منفذ لبيع منتجات الجيش الثاني الميداني بميدان التحرير بمدينة الزقازيق

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: