الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / حملات تموينية على المصانع والمخابز بمدينة بلبيس استجابة لمحافظ الشرقية

حملات تموينية على المصانع والمخابز بمدينة بلبيس استجابة لمحافظ الشرقية

كتب : عبدالعظيم زاهر

أكدت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية أن كمال بلتاجى رئيس قطاع تموين جنوب الشرقية قام بتشكيل حملة تموينية للتفتيش على المصانع والمخابز بمدينة بلبيس وذلك للتحقيق فى الشكوى الواردة إليهم بخصوص مصنع لأنتاج بسكويت كيك بمنطقه بلبيس بطريق العاشر خلف مصنع المكرونة وقد تم التوجه للمصنع وتحرر المحضر رقم ٣٥٠٠٧٩ ج بلبيس ضد ا م ا ح صاحب المصنع وتم التحفظ على عدد ١٠كرتونه بكل كرتونه١٢علبه بكل علبه١٢قطعه كيك من الإنتاج التام وذلك لعرضها للتحليل بالمعامل لبيان صلاحيتها من عدمه.

كما تم تحرير عدد ١١ تقرير مخالفه ضد عدد من المخابز المتواجده. ضد بمركز بلبيس لوجود نقص وزن وإنتاج خبز غير مطابق للموصفات.

وتستمر الإدارات التموينية المختلفة بجميع مراكز ومدن المحافظة بتشديد الرقابه على الانشطه التجارية المختلفه للوقوف على مدى التزام أصحابها بالقوانين والمقرارات التموينية وإحكام الرقابة عليهم لمنع إحتكار السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة.

وأكد كمال بلتاجى أن قطاع تموين جنوب الشرقية مستمر فى حملاته لتنفيذ تعليمات وتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لوكيل وزارة التموين بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت الغذائية والمصانع والمخابز للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

 

شاهد أيضاً

محافظ الشرقية يفتتح مسجد النصر بقرية السناجرة بأبو حماد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.