الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / حمادة بركات يؤدي في حيرة إنسانية بمسلسل “الأخ الكبير”

حمادة بركات يؤدي في حيرة إنسانية بمسلسل “الأخ الكبير”

كتب: حسام صلاح

يشارك الفنان حمادة بركات في مسلسل “الأخ الكبير” للنجم محمد رجب والذي يتنمي لنوعيه الأعمال 45 حلقة.

كشف الفنان حمادة بركات بأنه يجسد شخصية تدعي الضابط هاني وهو مأمور قسم بولاق ابو العلا ولديه عده مواقف إنسانيه مع المواقف الإيجابية والتغير الكلي في شخصيته مع المواقف السلبية ويرجع ذلك للتعامل مع المواطنين بحكمه وشده واتزان.

أضاف بركات بإن عندما يقع حربي ابو رجيله والذي يجسد هذه الشخصية الفنان محمد رجب لتورطه في بعض القضايا المنسوبة إليه فيتم التعامل معه بعده مراحل مختلفة من رؤيته له كمجرم صريح الي أن يكتشف بتورطه في هذه القضايا ليكون مجرم فتنقلب المعاملة الي منظور الضابط المهذب الي المواطن الشريف وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة .

أكد بركات بإن الفنان أحمد حلاوة يجسد شخصية ابو رجيله والد الفنان محمد رجب وأيضاً الفنان محمد عز يقدم شخصيه تدعي صابر وهو زوج أخت الفنان محمد رجب والذي تقدم هذه الشخصية الفنانة هبه مجدي وذلك بخلاف الفنانة دينا فؤاد الذي تجسد شخصية زوجة الفنان محمد رجب.

أضاف بركات بأن تدور أحداث “الأخ الكبير” في إطار إجتماعي ودرامي حول قصة شاب فقير يعيش في حي شعبي ببولاق ابو العلا ويواجه تحديات الحياة فيمر بأكثر من أزمة ويحاول التغلب عليها وغيرها من الأحداث .

أشار بركات بأنه في غاية الإمتنان والشرف لتعامله مع شركة سيرنچي وأيضاً المخرج إسماعيل فاروق الذي خالق جو من السعادة والسرور لجميع كرو العمل وذلك للمزج مابين الحزم والصداقة وغيرهم من فريق العمل بالكامل.

جدير بالذكر بأن مسلسل “الأخ الكبير” يتضمن نخبه وكوكبه من النجوم الا وهم الفنان محمد رجب , أيتن عامر, عبير صبرى, هبة مجدي, دينا فؤاد, محسن منصور, أشرف زكى , حمادة بركات, محمود حجازى , ايهاب فهمى , محمد عز ,راندا البحيرى, هاجر أحمد, أحمد حلاوة , عمرو رجب وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

شاهد أيضاً

السبت : “الفيل الأزرق” بمركز الإبداع الفني .. و”همس الحقيقة” بالإسكندرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.