الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار اسوان / حفل ختام دورة الاتحاد قوه تحت رعاية جمعية أسوان الخير والرمادي قبلي

حفل ختام دورة الاتحاد قوه تحت رعاية جمعية أسوان الخير والرمادي قبلي

الصحفى احمد المطعني

ذكر حسن صادق امين صندوق جمعية أسوان الخير ، فى حفل ختام دورة الاتحاد قوه ، التي تنظمها جمعية الرمادي قبلي ، تحت رعاية جمعية أسوان الخير .

كما اشار حسن صادق ، انه تنظيم رياضي رائع من اتحاد عرب أسوان كان بمثابة شهادة ميلاد جديده لشباب أسوان الخير واللجنه التنظيميه .

حيث كان عرس رياضي كروي أسواني بمشاركة ٣٢ فريق أسواني ، تم تكريمهم وإقامة المباراه النهائيه بين فريق الرمادي بحرى والبصيليه قبلي وحصد الرمادي بحرى لقب البطوله وسط حضور كوكبه من الشخصيات العامه ورؤساء الجمعيات الأسوانيه والكيانات وأعضاء مجلس الشعب .

وأكد حسن صادق في اول فاعليه رياضيه تشارك فيها بالتعاون مع جمعية الرمادي قبلي واتحاد عرب أسوان بمثابة نقله نوعيه جديده لاسوان الخير وتأكيد منها على أن الهدف الأسمى هوالتواصل بين شباب أسوان .

واشار ان الرياضه هي من أكثر وأهم الوسائل التي تقرب بين الشباب والشعوب كانسيج واحد سواء جعفري او عبادي او عليقي او انصاري او نوبي فكلنا أسوان ونعمل سويا من أجل هدف واحد وهو اعلاء اسم وراية أسوان .

كما شكر القائمين من مجموعة العمل سواء شباب لجنة التنظيم واتحاد عرب أسوان وجمعية الرمادي قبلي المستضيفه للحدث وكل من ساهم في اخرج هذا الحدث الرياضي الكبير بالشكل الذي يليق باسوان وشبابها

واكد شكرواحترامه الخاص للكابتن احمد دويدار لاعب نادي الزمالك السابق والإسماعيلي الحالي على حضوره وإصراره على ان يكون وسط اهل اسوان

ونوة حسن صادق امين الصندوق ، ان جمعية أسوان الخير اننا نتبني رؤيه ولدينا هدف وهو. توحيد الصفوف بين شباب أسوان والعمل على زيادة أوجه التعاون من خلال الانشطه المختلفه في جميع ميادين العمل لافادة الشباب وزيادة قدراتهم وتنمية مهاراتهم واكتسابهم المزيد من الخبرات والثقافه التي تؤهلهم ليكونوا نموذج مشرف لى اسوان ولى مصر ام الدنيا

شاهد أيضاً

اليوم الفرصة الأخيرة لكيما أمام أبوكساة الفيوم للمنافسة على الصعود للممتاز “ب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.