الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / حصرى…كشف ملابسات مقتل طفل بأسيوط 

حصرى…كشف ملابسات مقتل طفل بأسيوط 

متابعة: اشرف عبدالهادي

 تمكنت مباحث مركز شرطة القوصية من كشف غموض العثور على جثة طفل ملقاة داخل جوال وسط القمامة خلف المطافئ الجديدة بمنطقة الشيخ نجيب غرب مدينة القوصية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جارهم وزوجته.

حيث تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من المقدم محمد جمال، رئيس مباحث القوصية، يفيد بورود بلاغ من أحد مسؤولي النظافة بمجلس مدينة القوصية، بعثوره على جثة طفل 4 سنوات، عارية ومجهولة الملامح، داخل جوال، وملقاة وسط القمامة، خلف المطافىء الجديدة بمنطقة الشيخ نجيب غرب مدينة القوصية.

تم وضع خطة بحث برئاسة العميد أحمد الراوي رئيس المباحث الجنائية بالإشتراك مع وحدة مباحث مركز شرطة القوصية ومعاونيه وبتكثيف التحريات التى توصلت أن وراء مقتل الطفل “معتز عاطف” ٤ سنوات جارهم “ع .ا.ا” عاما وزوجته “ر.س.ع ” 47 عاما ومقيمان بقرية نزالى جانوب دائرة مركز شرطة القوصية.

على الفور تم إعداد مأمورية مدعومة بقوات الأمن المركزي والتوجه إلى مكان إقامة الجناة، وتم القبض عليهما واقتيادهما إلى مركز شرطة القوصية.

وبمواجهة المتهمين أنكرا وبتطوير مناقشتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأنهما أقدما على خنقه بعدما اعتقدا أنه السبب في غرق ابنهما “6 سنوات” أثناء اللعب مع الطفل المجني عليه “معتز” وأن ابنتهما قالت إن معتز هو من قام بإلقائه في الماء أثناء اللعب معه وعزما النية على قتل الطفل والتخلص منه تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شاهد أيضاً

يقتل زوجته ويسلم نفسه للشرطة وفتح التحقيق معه لمعرفة الأسباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.