الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / حزب المؤتمر : مشاركة الرئيس في اعمال الدورة الـ 72 للجمعية العامة للامم المتحدة ستنال اهتماما عالميا وإقليميا متزايدا

حزب المؤتمر : مشاركة الرئيس في اعمال الدورة الـ 72 للجمعية العامة للامم المتحدة ستنال اهتماما عالميا وإقليميا متزايدا

كتب: ريهام عبدالرحمن
أكد حزب المؤتمربرئاسة الربان عمرالمختار صميدة على أهمية المشاركة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي في فعاليات إعمال الدورة الـ 72 للجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك، وهو تأكيد على مشاركة مصر فى جميع المحافل الدولة ، وإتاحة الفرصة للرئيس السيسي بعقد لقاءات مع رؤساء الوفود المشاركة .

وقال في بيان اليوم “مشاركة الرئيس في أعمال الدورة ستنال اهتماما عالميا وإقليميا متزايدا، انطلاقا من الدور الرئيسي لمصر في مكافحة الإرهاب والتصدي للمتطرفين، ورؤاها البارزة في العديد من الأزمات الإقليمية ومنها الأزمة القطرية، فالجميع يودون الأستماع الى كلمة مصر ورئيسها”.

وأضاف رئيس حزب المؤتمر، أن اعمال الدورة الـ 72 تكتسب أهمية خاصة للغاية وخصوصا انها ستعقد تحت عنوان”التركيز على الشعوب.. السعي إلى تحقيق السلام والحياة الكريمة للجميع على كوكب مستدام”، حيث ستطرح جميع دول العالم رؤاها لتحقيق السلام، وتضافر جميع الجهود للتصدي للمشاكل التي تهدد كوكب الأرض.

شاهد أيضاً

صحة الفيوم تعلن بداية تنسيق مدارس التمريض الأحد المقبل ولمدة أسبوعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.