الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار اسوان / حجازي يتفقد النموذج الموحد لإستيكرات التعريفة الجديدة لسرفيس أسوان

حجازي يتفقد النموذج الموحد لإستيكرات التعريفة الجديدة لسرفيس أسوان

أسوان: علاء عوض

تفقد اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، النموذج الموحد لإستيكرات التعريفة الجديدة، موجهًا مدير إدارة المرور، بضرورة أن يكون تركيب الإستيكر خارج وداخل زجاج سيارات السرفيس بمواصفاته المحددة، مع إبراز الأجرة المقررة، وكتابة خط السير بخط بارز وواضح للركاب فى مقدمة ومؤخرة السيارة.

حيث يعتبر ذلك من ضمن المواصفات والإشتراطات الفنية الواجب توافرها عند الفحص الفني ومنح وتجديد التراخيص، كما أعطى اللواء مجدى حجازي توجيهاته بضرورة مراعاة أن يكون تصميم الإستيكر بشكل مزدوج، وفي موقع واضح على زجاج السيارة حتى يتثنى للركاب رؤيتها سواء من خارج أو داخل السيارة، وعقب تفقده لنموذج الإستيكر الموحد على سيارات السرفيس.

جاء ذلك استمرارًا لجهود المحافظة لتحقيق الإنضباط المروري بمختلف المواقف مع الإلتزام بالتعريفة الجديدة على جميع خطوط السير لسيارات السرفيس.

كما عقد محافظ أسوان إجتماعاً لمناقشة واستعراض المقترحات الخاصة، بمشروع قرار مخالفة سيارات السرفيس، بعدم الإلتزام بوضع إستيكر التعريفة الجديدة بالمواصفات المحددة، ومحاسبة من لا يلتزم بذلك فى حدود القانون والسلطات المخولة، من خلال التدرج فى محاسبة المخالفين، والذى يمكن أن يصل إلى تطبيق الحجز الإداري.

وقد حضر الإجتماع كل من السكرتير العام المساعد ومديرى إدارات المرور والمواقف والشئون القانونية ، وبعد عرض كافة الآراء والملاحظات الخاصة ببنود ومواد مشروع القرار سواء من الناحية الفنية أو القانونية أو التنفيذية وغيرها، وجه المحافظ جميع المسئولين بضرورة التنسيق الكامل فيما بينها، للإنتهاء من صياغة القرار في أقرب وقت، تمهيداً لإقراره وتطبيقه من مسئولي المرور، وكافة الجهات المعنية من أجل تحقيق السيطرة المرورية المطلوبة، وتحقيق الردع القانوني للمخالفين .

شاهد أيضاً

ابراهيم يستمع لمطالب مواطني اسوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.