الرئيسية / أخبار الحوادث / حبس قاتل فتاة بلقاس 4 أيام علي ذمه التحقيق

حبس قاتل فتاة بلقاس 4 أيام علي ذمه التحقيق

 

الدقهلية : جمال البرنس
قرر المستشار “أحمد شوقي”، مدير نيابة بلقاس، تحت إشراف المستشار إيهاب أبوعيطة، المحامي العام لنيابات شمال المنصورة الكلية، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل فتاة داخل منزلها، بعد أن حطم رأسها بـ«حديدة».
وكان اللواء” أيمن الملاح”، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء “مجدي القمري”، مدير المباحث، بوفاة «غادة»، 15 سنة، مقيمة بقرية قائم العبد بدائرة مركز بلقاس، متأثرة بإصابتها بجروح تهتكية بفروة الرأس وكسر بعظام الجمجمة وكدمة بالمخ.
وبسؤال والدها، اتهم «عبدالله»، 16 سنة، سائق جرار زراعي، مقيما بالقرية ذاتها بالتعدي على نجلته بالضرب وإحداث إصابتها حال مقاومتها له أثناء محاولته التعدي عليها جنسيًا، مستغلاً وجودها بالمنزل بمفردها.
وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز، بقيادة الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر الاتهام، وقرر أن المصابة مريضة نفسيًا وتعالج بمدينة القاهرة وأنها مَن قامت بإلقاء نفسها أمام الجرار قيادته بالقرية محل إقامتهما، ما أدى إلى حدوث إصابتها، وقيامه بحملها وإدخالها منزل عائلتها وإغلاق الباب عليها، بينما كشفت شقيقة المجني عليها الصغرى أن الشاب حضر إلى المنزل، وطلب منها الخروج والذهاب لشراء حلويات وعند عودتها لم تجده، ووجدت أختها تنزف دمًا.
وأكدت تحريات المباحث أن الشاب هو مرتكب الواقعة، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابها، وأكد أن المجني عليها تسببت في الوقيعة بينه وبين خطيبته، حيث كشفت لها وجود علاقة غير شرعية بينه وبين سيدة أخرى.
وقال المتهم: «توجهت إلى منزلها، وكانت معها شقيقتها الصغرى، التي طلبت منها أن تشتري حلويات، وقمت بالتعدي عليها بالضرب»، نافيًا محاولة اغتصابها، وتحرر محضر بالواقعة.رقم 1253 ج مركز بلقاس لسنه 2017

عن heba fathey

شاهد أيضاً

انتحار ضابط أمن مركزي بسلاحه الميري في المنوفية

كتبت : مروة فاضل انتحر ضابط تابع لقوات الأمن المركزي بإطلاق الرصاص على نفسه من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *