الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / حبس طالب جامعى أدمن صفحة ” شاو مينج” على “فيس بوك” لتسريب امتحانات الثانوية العامة

حبس طالب جامعى أدمن صفحة ” شاو مينج” على “فيس بوك” لتسريب امتحانات الثانوية العامة

شاومينج بيغشش ثانوية عامة

كتب : ريهام عبدالرحمن

قررت نيابة مركز سنورس بالفيوم حبس طالب جامعى 4 أيام لاتهامه بإدارة صفحة على “فيس بوك” باسم “شاو مينج” تقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة ونشر إجاباتها عقب بدء انعقاد الامتحان.

كان اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم قد تلقيا إخطارا من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بشأن رصد صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى باسم “شاو مينج” لتسريب امتحانات الثانوية العامة وإجاباتها عقب بدء انعقاد الامتحان، ليتمكن الطلاب من الغش وبتطوير خطة البحث تم رصد أن من يدير الموقع “عبد الله.ش.ا” 20 سنة طالب بكلية التجارة بجامعة حلوان ومقيم بقرية الزاوية الخضراء بمركز سنورس بالفيوم .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الطالب وبحوزته جهاز لاب توب وموبايل به شريحة إنترنت، وبفحص المضبوطات تبين أنها المستخدمة فى إدارة الصفحة، وتحرر المحضر رقم 2820 لسنة 2016 وأخطرت النيابه التى تولت التحقيق، وقررت حبس الطالب 4 أيام.

كما طلبت النيابة حضور الرائد أحمد حبيب من الإدارة العامة للمعلومات والتكنولوجيا بوزارة الداخلية لتقديم ما توصل إليه من معلومات تفيد إدارة الطالب للصفحة.

عن salah

شاهد أيضاً

شهادة تقدير لمدير مدرسة جردو الإعدادية واستبعاد مدير مدرسة عتامنة المزارعة بالفيوم

  كتب : ريهام عبد الرحمن قام اليوم الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: