الرئيسية / منوعات / مناسبات / حبايب مصر تنظم احتفالية كبري للأيتام بحضور أكثر من 170 طفل و 3 مدارس ببورسعيد..”صور”

حبايب مصر تنظم احتفالية كبري للأيتام بحضور أكثر من 170 طفل و 3 مدارس ببورسعيد..”صور”

كتبت وتصوير: أية إبراهيم

نظمت جمعية حبايب مصر ببورسعيد برئاسة المستشارة نجله هلال رئيس مجلس إدارة الجمعية ، احتفالية للأطفال الأيتام بحضور أكثر من 170 طفل وطفلة ، وذلك بمدرسة التربيه الفكرية ببورسعيد وبحضور مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع ومدرسة النور للمكفوفين .

شارك في حضور الحفلة كل أعضاء ومجلس إدارة جمعية حبايب مصر، والذين حرصوا جميعا وعلى رأسهم المستشارة نجله هلال على التواجد منذ صباح باكر حتي انتهاء الاحتفالية لمشاركة الأطفال الاحتفال ورسم الإبتسامة على وجوههم.

تضمنت الاحتفالية فقرات متنوعة ومنها فقرة مسرح العرائس ، ومسابقات مختلفة ، وفقرات غنائية متنوعة ، بجانب فقرات شعر وألعاب تنافس فيها الأطفال على نغمات الدي جي .

وحرص أعضاء الجمعية على اللعب مع الأطفال والتقاط معهم الصور التذكارية في أجواء من المحبة ، كما تم توزيع على الأطفال الألعاب والهدايا خلال فقرات اليوم المختلفة.

ومن جانبها توجهت المستشارة نجله هلال رئيس مجلس إدارة الجمعية لكل إدارات المدارس التي شاركت في اليوم ، ولكل من ساهم في إدخال السعادة على قلوب الأطفال بالشكر والتقدير.

وأكدت ” نجله هلال” بأن جمعية حبايب مصر الإجتماعية تسعي في المقام الأول للإهتمام بالأطفال والأرامل والمطلقات وأن هناك خطة سوف تقوم بها الجمعية في تلك المحاور الإجتماعية خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف ، وسيتم الإعلان عنها تباعا.

شاهد أيضاً

عزاء واجب لفقيدة عائلة أبو إسماعيل بطواحين كراش

يتقدم الزميل عبدالعظيم زاهر مدير مكتب الشرقية لجريدة وموقع ” أخبار بلدنا ” والإعلامى إبراهيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.