الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الدقهلية / ” جريدة اخبار بلدنا نت ” تنفرد بنشر اسماء حركة تنقلات ضباط شرطة الدقهلية كاملة

” جريدة اخبار بلدنا نت ” تنفرد بنشر اسماء حركة تنقلات ضباط شرطة الدقهلية كاملة

اسماء حركة التنقلات لضباط شرطة الدقهلية5

الدقهلية : جمال البرنس

تنشر ” جريدة اخبار بلدنا نت ” حركة التنقلات العامة لضباط مديرية أمن الدقهلية داخل وخارج المحافظة بالاضافة إلى حركة الترقيات الجديدة والمد لعدد من الضباط.

حيث أعلنت مديرية أمن الدقهلية عن حركة التنقلات والترقيات والانتدابات والتعيينات، بعد اعتمادها من اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية.

شملت الحركة نقل اللواء صبرى غازى من مساعد فرقة بأمن الدقهلية إلى مساعد مدير أمن الدقهلية، والعقيد أحمد الذهبى من مأمور مركز إلى مساعد فرقة، والعقيد محمود كشك إلى مساعد فرقة، والعميد أشرف سليمان إلى مساعد فرقة، والعميد فهيم مكاوى إلى مساعد فرقة بأمن الدقهلية.

كما شملت الحركة نقل العميد السيد سلطان، رئيس المباحث الجنائية بمطروح، رئيسا للمباحث الجنائية بالدقهلية، والعميد ياسر غانم من مديرية أمن دمياط إلى رئيس فرع بحث بالدقهلية، والعقيد عمرو رؤوف ذكى من الشرقية إلى رئيس فرع بحث بالدقهلية، والعميد شريف حمدى إلى مأمور مركز بالدقهلية، والعقيد سامى الحديدى إلى مأمور مركز بالدقهلية، والعقيد السيد الشربينى إلى مأمور مركز بالدقهلية، والمقدم عمرو العدل من بنى سويف إلى مأمور مركز بالدقهلية.

كما شمل القرار تعيين العقيد مروان محمد عبد المعطى مديرا لإدارة الحماية المدنية بالدقهلية، والرائد أحمد عوض رئيس لقسم الإطفاء بالدقهلية.

كما شملت الحركة نقل عدد من الضباط من مديريات أمن بنى سويف ومطروح والمنيا وأسيوط والوادى الجديد وسوهاج وقنا وأسوان والبحر الأحمر والأقصر إلى مديرية أمن الدقهلية وترقية عدد من الضباط إلى رتب أعلى، ومد خدمة عدد من القيادات بمديرية الأمن.اسماء حركة التنقلات لضباط شرطة الدقهلية4 اسماء حركة التنقلات لضباط شرطة الدقهلية3 اسماء حركة التنقلات لضباط شرطة الدقهلية2 اسماء حركة التنقلات لضباط شرطة الدقهلية1 اسماء حركة التنقلات لضباط شرطة الدقهلية

شاهد أيضاً

آلاف المصلين يؤدون صلاة عيد الفطر بمساجد جمصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.