الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / “جدد حياتك الشبابية” تحتفل بمرور عام علي افتتاحها بالفيوم

“جدد حياتك الشبابية” تحتفل بمرور عام علي افتتاحها بالفيوم

2

كتب : ريهام عبدالرحمن

نظمت أسرة جدد حياتك الشبابية، احتفالا بمناسبة مرور عام علي افتتاح الأسرة وذلك بقاعة أفراح مركز شباب سنورس , بحضور بعض الشخصيات العامة والإعلامية ومديري وطلاب بعض المدارس التي قامت الأسرة بتنفيذ مبادرات بها .
 بدأت الاحتفالية ببعض الفقرات الفنية من قبل اللجنة الفنية للأسرة وتنوعت ما بين فنون إلقاء الشعر والزجل والرباعيات والكورال الفردي والجماعي والمسرح والبريك دانس والاستاند أب كوميدي وفن الراب وغيرها من الفنون التي تتحلي بها أسرة جدد حياتك .
أعقبت الفقرات كلمة لرئيس الأسرة والتي أعلن خلالها المبادرات التي نفذتها أسرة جدد حياتك خلال عامها الأول حيث قال عبدالرحمن سالم مؤسس رئيس أسرة جدد حياتك أنه في غاية السعادة بأن الحلم الذي حلمه واستطاع هو وأعضاء الأسرة ان يجعلوه حقيقة استمر لمدة عام من الانجازات التي نحتفل بها في العيد الأول علي تأسيس الأسرة مشيرا إلي أن الاسرة تعرضت للعديد من التكهنات والأنتقادات والشائعات لأنهاتحاول العمل بعيدا عن الانتماءات السياسية.

وشدد علي أن أسرة جدد حياتك ليس لها أي انتماء لأي حزب سياسي أو جماعة ولا تنحاز لأي كيان مضيفا إلي أنها تحترم جميع الأطياف الدينية والسياسية والمجتمعية وتقف علي مسافة متساوية من الجميع وأنها لا تتلقي تمويل من أي جهة وانما جميع مطبوعاتها ومصروفاتها من تبرعات أعضاء الأسرة .
جدير بالذكر أن الاحتفالية التي استمرت قرابة الثلاث ساعات تم اختتامها بتكريم جميع أعضاء الأسرة، بالاضافة إلي تكريم بعض الشخصيات التي ساعدت الأسرة خلال عملها ومنهم: المستشار أحمد الكومي ناب المجلس المصري الدولي لحقوق الانسان والتنمية، والمخرج محمد تمام، والمخترعة ولاء حسام ، والباحث اسلام مصطفي .

وتم تقديم درع أسرة جدد حياتك إلي كل من  المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم الذي اعتذر عن الحضور لبعض الظروف الطارئة،والاستاذ عبدالرحمن سالم مؤسس ورئيس الأسرة، والأستاذ عمرو منصور الذي تم اختياره عضوا مثاليا لهذا العام .
كما أعلن رئيس الأسرة في نهاية الاحتفالية أن أسرة جدد حياتك ستشهد هذا العام تجربة جديدة وهي إقامة فرع منها كجمعية ليعلن بذلك بداية تأسيس جمعية جدد حياتك الشبابية.

1

3

عن

شاهد أيضاً

بالصور: جامعة الفيوم تنظم ندوة تعريفية عن أنشطة هيئة التبادل العلمي الألمانية

  كتب: ريهام عبدالرحمن شهد الدكتور محمد عيسى نائب رئيس جامعه الفيوم لشئون الدراسات العليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *