الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / جامعه الفيوم تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

جامعه الفيوم تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

كتب : ريهام عبدالرحمن

شهد الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم الاحتفالية التي نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور الدكتور أحمد تركي مدير عام مراكز التدريب بأوقاف القاهرة وخطيب مسجد النور بالعباسية وعدد من عمداء ووكلاء الكليات وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13/11/2018 بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.

أكد الدكتور أشرف رحيل أن هذة الذكرى من المناسبات العزيزة على قلوب كل المسلمين فهي ذكر أعظم الخلق موجهًا الطلاب إلى الإهتمام بحضور المناسبات التي تنظمها الجامعة والحرص على ممارسة النشاطات الطلابية.

وأوضح الدكتور أحمد تركي أن هذة الذكرى خالدة ولها آثار عظيمة على نفوسنا جميعًا متابعًا الحديث عن حياة النبي صلى الله عليه وسلم وضرورة العودة إلى منهجه القويم وإرساء قيم العدل بين كل أفراد المجتمع والعمل على تعديل سلوكهم وغرس قيم التسامح في نفوسهم.

وشدد سيادته على تجديد الخطاب الديني والحرص على مواكبته للتطورات الكبيرة التي حدثت مؤخرًا ومواجهة الأفكار غير السليمة التي عصفت بعقول الشباب.

وفي نهاية الحفل قام الأستاذ الدكتور أشرف رحيل بإهداء درع الجامعة للدكتور أحمد تركي تقديرًا له على مشاركته في احتفالية الجامعة بذكرى المولد النبوي الشريف.

شاهد أيضاً

زراعة الفيوم تشكل لجنة عقب اكتشاف إصابة مبكره بالصدا الأصفر في بدايتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.