الرئيسية / منوعات / مناسبات / توقعات الأبراج اليوم السـبت الموافق 2 – 5 – 2015

توقعات الأبراج اليوم السـبت الموافق 2 – 5 – 2015

منى والابراج وحظك اليومالابراج من إعداد عالمة الفلك – مني أحمد

وتقدم لكم منى أحمد – عالمة الفلك – توقعات الأبراج اليوم السبت الموافق 2 – 5 – 2015

تعرف على برجك اليوم وتوقعات حظك اليوم السبت الموافق 2 مـايــو 2015

برج الحمل
ربما تكون الأساليب القديمة مناسبة ولكنها بطيئة وتستغرق الكثير من الوقت وأنت بحاجة إلى ما يتناسب مع متطلبات العصر. مهما كانت أمانيك صعبة المنال فإنه لا يستحيل تحقيقها ما دمت تملك الوقت والقدرة.حياتك تتوقف على مكالمة تنتظرها من شخص ما. تبدو سعيدا اليوم ومبتسما ومتفائلا ولديك قدرة على التفاعل مع الآخرين. تستمتع بوجودك بالقرب من بعض الأشخاص. لا تفضل الجلوس وحيدا. إذا شعرت بأنك بحاجة إلى الوصول إلى شخص ما، اتصل به وابحث عنه بنفسك ولا تنتظر، لأنك ربما تنتظر طويلا.

برج الثور
أحيانا نشعر أن الأصدقاء أصبحوا جزءا من عائلتنا بسبب إخلاصهم ودعمهم لنا. صداقاتك تبدو جيدة جدا اليوم وقوية. كل الأشخاص من حولك حريصون على مساعدتك ودعمك في أي وقت. ستلاحظ اليوم أن لديك بعض المواهب والقدرات التي تساعدك على تحقيق أهدافك.لقد حان الوقت لإلقاء بعض الضوء علي الخبايا المظلمة بقلبك، خاصة إن كانت هناك مخاوف غير منطقية وقلق من الدخول في علاقة عاطفية جديدة. بمجرد سطوع بعض الضوء بقلبك، سيتم كشف الحقائق وستتمكن من فتح أبواب الرومانسية التي تم إغلاقها في الماضي.

برج الجوزاء
الجميع يتخوفون من تجريب كل ما هو جديد ولكن حبك للتجربة والمغامرة من أهم ما يميزك. لا تورط نفسك في علاقات معقدة كي لا تضيع الوقت دون فائدة. لا تتجاهل أي شخص يحاول أن يعبر لك عن إعجابه.بدلا من التفكير المستمر في علاقتك العاطفية بطريقة سلبية، اغتنم هذه الفرصة لفعل الأفضل. اسمح لمشاعرك الدفينة بالطفو علي السطح لدعم محادثتك مع شريك الحياة بطريقة ناضجة، ولإيضاح أفكارك ومعرفة وجهة نظرك في تطور العلاقة بينكما.

برج السرطان
لست الشخص الذي يخاف من الاختلاف والتغيير وهذه الميزة تساعدك دائما على أن تصل لأهدافك في وقت قياسي. لا تهتم بمن يحاولون استعراض آرائهم أمام الآخرين دون أن يطبقوا نظرياتهم على أنفسهم أولا.استطعت خلال الفترة الماضية أن تتغلب على مشاكلك خاصة تلك التي تتعلق بالماضي، وقررت أن تبدأ صفحة جديدة خالية من أي مشاكل أو تعقيدات. ستستطيع أن تكمل مشاريعك اليوم في العمل، وستكون حياتك الشخصية هادئة ومستقرة جدا. انتبه فربما تكون هذه الفترة متبوعة بفترة مليئة بالمشاكل التي تتطلب منك التركيز والاهتمام.

برج الأسد
تمر علاقتك العاطفية الحالية بكثير من التعقيدات. حان الوقت للانتباه قليلا لاحتياجات شريك الحياة والتركيز علي حياتك العاطفية. وعليك أخذ وجهات نظر شريك الحياة لتبديد سوء التفاهم بينكما بعين الاعتبار.ربما تدفعك بعض الظروف والمواقف هذا اليوم إلى تغيير بعض القرارات أو إلى زيارة بعض الأماكن. لم لا تخطط للقيام برحلة ما حتى لو كانت قصيرة؟ لن تجد يوما أفضل من هذا للقيام بهذه الرحلة، إذا أجلت هذه الفكرة، سيزداد شعورك بالملل والروتين.

برج العذراء
المبادرة إلى الهدف والسعي إليه إحدى سبل النجاح والتميز. إذا كنت تفكر الليلة في الخروج فيمكنك أن تذهب إلى مطعمك المفضل وتتناول العشاء مع أصدقائك. أنت بحاجة إلى أن تتعلم كيف تتحكم في ردود أفعالك.احذر من اسلوبك الهجومي في مناقشاتك مع شريك الحياة. كن هادئا وركز علي هدفك في الحفاظ علي الوئام والألفة مع نصفك الآخر. ليس هناك سبب لترك ذلك الأمر يخرج عن نطاق السيطرة.

برج الميزان
ستكون قادرا اليوم على ملاحظة ما يدور حولك في العمل أو في المنزل. ربما تكون بعض أفكار وطموحات الآخرين بمثابة مزحة بالنسبة لك وربما تقوم بتحويل بعضها إلى رسوم كاريكاتير. يجب عليك ألا تسخر من طموحات الآخرين وعامل الناس كما تحب أن يعاملوك.من الواضح أنك لديك قدرة على اتخاذ القرار بسرعة وفي الوقت المناسب. تعامل بلطف مع أصدقائك لتكسب ودهم وثقتهم. لا تعش حياتك كما لو كنت راهبا وحاول أن تستمتع بحياتك دون أن تخطئ في حق نفسك أو في حق الآخرين.

برج العقرب
تسعى اليوم نحو الرومانسية وتحقيق الذات جنبا الي جنب. اليوم فرصة مناسبة لتلبية دعوة سابقة من شخص مميز في حياتك. عليك اكتساب ثقة كل من حولك بما فيهم نصفك الآخر. لا تفقد أفكارك ورجاحة عقلك في انفعالاتك حتى مع المقربين لك. عليك التحلي بالهدوء والصبر قبل اتخاذ اي قرار.قد تشعر بالقلق بسبب مشروع عمل تشارك وأحد الزملاء فيه. أحيانا تشعر بالأمل والتفاؤل وأحيانا تشعر بالتشاؤم والخوف بسبب هذا المشروع. لا تقلق فهذا المشروع سيقودك إلى النجاح الذي تحلم به. لا تجعل أي أفكار سلبية تؤثر عليك أو على مستقبلك.

برج القوس
التفاني في العمل سيحقق لك رغبتك في الوصول إلى أعلى المراتب والدرجات. هل تشعر أن لديك رغبة قوية في الحب؟ من الأفضل أن تنتظر الوقت المناسب الذي تصبح فيه قادرا على التصريح بمشاعرك للشخص الذي تراه مناسبا.قد تفقد بعض السيطرة علي علاقتك بنصفك الآخر والي حد ما تتواجد مشاعر القلق في حياتك العاطفية. قد يبدو هذا كارثيا، لكن يمكنك تحويله لمزيد من التقارب والتفاهم بينكما. لسبب ما، لديك فكرة خاطئة عن أهمية الحب في حياتك. لكن مع اكتشاف الخطأ ستدرك الحقيقة. لا شئ يمكنه هزيمتك.

برج الجدى
تقضي معظم الوقت هذا اليوم بالتفكير في مستقبلك. ربما تعيد النظر في بعض القرارات والأفكار والموضوعات. ستكون بحاجة إلى كل دقيقة اليوم لإنجاز مهمامك قبل حلول المساء. ربما تستغل الفترة المسائية في الذهاب إلى النادي مع الشريك.التواضع صفة جميلة ولكن لا تتعود أن تنكر ذاتك أمام بعض الشخصيات التي تتميز باللؤم ولا تقدر معنى احترامك لهم ولذاتك. ربما تشعر اليوم بمزيد من الطاقة والحيوية فلا تتردد في أن تقبل دعوة أصدقائك الليلة على العشاء.

برج الدلو
الموقف اليوم من الكواكب يشير الي حدوث شئ له تأثير قوي علي حياتك العاطفية علي المدى الطويل. من دقيقة كان قلبك خاويا والدقيقة التالية سكن به شخصا مهم، قد يكون هذا غير متوقع، لكن استمتع بذلك قدر الإمكان. هذه هي الحياة.لن تجد يوما أفضل من هذا اليوم للاهتمام والعناية بصحتك وبجسدك بالتحديد. لا تظن أن مشاكل الماضي انتهت ولكن يمكنك فقط التغلب عليها أو نسيانها الآن. يمكنك استشارة طبيب مختص في بعض المشاكل التي تعاني منها صحيا.

برج الحوت
المجتمع يعاني من أزمة في الأخلاق ولكن هذا ليس مبررا للانجراف وراء ما يحدث من انحدار أخلاقي. فكر مليا قبل أن تتكلم لأن من كثر كلامه كثر خطؤه. من الأفضل لك الليلة أن تستريح قليلا في المنزل.الموقف من الكواكب اليوم مثير وجدلي، وقد يهدد مشاعرك الهادئة ويهبط بقلبك إلي الأرض. حاول الخروج بنظرة مختلفة ومفاجئة لكل من حولك. كن جريئا وفاجئ شريك الحياة بعمل ترفيهي لم يعتاده منك من قبل. كن علي طبيعتك وستجد المعني الحقيقي للاستمتاع.

شاهد أيضاً

تهنئة للمحاسب سيد إبراهيم لخطوبة كريمته الجميلة

  الزميل عبدالعظيم زاهر مدير مكتب الشرقية لجريدة وموقع ” أخبار بلدنا ” والأستاذ السيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.