الرئيسية / منوعات / مناسبات / تهنئه لإبنتى وزوجة إبنى الأستاذه / مروه ربيع ” أم عمر “

تهنئه لإبنتى وزوجة إبنى الأستاذه / مروه ربيع ” أم عمر “

يتقدم الزميل عبدالعظيم زاهر مدير مكتب الشرقية لجريدة وموقع ” أخبار بلدنا ” بخالص التهانى لست الكل والإبنه الغالية / مروة ربيع  معلمة العلوم باللغه الإنجليزية بمدرسة المصرية الإنجليزية للغات وزوجة ابنى الأكبر الحبيب محمد زاهر بمناسبة احتفال الأسرة بعيد ميلادها أعاده الله عليها وعلى الأسرة الكريمة بالسعادة والصحة .

مروه أم عمر وأحمد ربنا يبارك لك وفيكى فأنت زينة أسرتنا وعقلها الحكيم وأحلى حاجه فى دنيتنا – كل سنه وأنت بخير وسعاده وصحة جيده – وأوصى إبنى محمد زاهر المحترم ورب أسرتكم بك وبأحفادى خيراً – لأنك نعم الزوجة الصالحة والإبنة الوفية – وعلى رأى المثل الشعبى القائل ” إللى ربنا بيحبه يرزقه بالزوجة الصالحة “

                                                المقر بما فيه

                                              عبدالعظيم زاهر

شاهد أيضاً

شبكة اخبار بلدنا الاخبارية تُهنئ احمد المحضر بعيد ميلاده

شبكة اخبار بلدنا الاخبارية تُهنئ احمد المحضر بعيد ميلاده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.