الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الوادى الجديد / تكريم طلبة الثانوية الزراعية وأعضاء هيئة التدريس بمركزي الخارجة والفرافرة بالوادي الجديد

تكريم طلبة الثانوية الزراعية وأعضاء هيئة التدريس بمركزي الخارجة والفرافرة بالوادي الجديد

الوادي الجديد : محمد علي مهدي
كرم أمس طلبة الثانوية الزراعية بمركز الخارجة من نقابة الزراعيين برئاسة المهندس صلاح خليفة نقيب الزراعيين بالوادي الجديد يرافقة كل من المهندس صلاح عبد الحميد والمهندس محمد عبد الوهاب أعضاء مجلس النقابة .
واوضح” خليفه ” نقيب الزراعيين دور النقابة في خدمة أعضائها والسعي لزيادة موارد النقابة والخدمات التي ستقدمها خلال الفترة القادمة .
كما أكد صلاح عبد الحميد على تشجيع الطلاب المتفوقين دراسيا وعمليا وعلميا ومساعدتهم ماديا ومعنويا ليأخذوا مكانا كبيرا في المجتمع المصري كما أكد عبد الحميد على المهندسين الزراعيين سرعة الإشتراك في نقابة الزراعيين حتي يتمتعوا بالمميزات التي تنعكس على العضو النقابي من خدمات له ولأسرته من خلال الإشتراك بنقابة المهن الزراعية .
وصرح المهندس محمد عبد الوهاب على زيادة أعضاء النقابة بجميع مراكز المحافظة وتفعيل بعض اللجان التي تخدم الأعضاء مثل اللجنة الإعلامية واللجنه العلمية ولجنة الرحلات كما أكد على إفتتاح مقر تيسير أعمال النقابة بمركز الفرافرة وتفقد بعض المواقع الزراعية بقرية ابو هريرة واللواء صبيح

شاهد أيضاً

جنوب الوادي تنظم قوافل توعية صحية وإرشاد زراعى بقرية حاجر خزام بقنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.