الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / تفعيل القانون والإهتمام بالقرى ومقابلات أسبوعية فى رئاسة مركز ومدينة الزقازيق

تفعيل القانون والإهتمام بالقرى ومقابلات أسبوعية فى رئاسة مركز ومدينة الزقازيق

صناديلى

كتب : عبدالعظيم زاهر

تنفيذاً لسياسة الدولة ورئاسة مركز ومدينة الزقازيق  وتنفيذاً لقرار اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بالإزالة فى المهد للتعديات الواقعه على الرقعه الزراعية بالشرقية ونتيجه للتنسيق المستمر بين مديرية الزراعه مع رئاسة المركز  والوحدات المحلية والشرطة فى التصدى للتعديات الواقعه على الرقعه الزراعية وخاصة فى المهد حتى لا تتطور المخالفه وذلك بنواحي الشوبك وإنشاص البصل وكفر أباظه وبردين .

وأكد المحاسب على الصناديلى أنه حريص على تفعيل القانون وأن العمل على مدار الساعة .

ازالة1

وفى إطار العمل الجاد والمتابعة المستمرة وبناء على مقابله المحاسب على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق مع أهالى قرية الزهراء فقد تعاون أهالى القرية لأجل المصلحة العامة ، تم الإتفاق على إرسال عدد 3 جرارات كسح من وحدة شيبه وأم الزين وذلك منعا لإستغلال الجرارت الخاصة والتى تسبب فى رفع الأجرة على المواطنين. وقد تعهد الأهالى بعمل الصيانه هذه الجرارات على نفقتهم الخاصة تعاونا منهم مع الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وأعلن مركز ومدينة الزقازيق عن لقاء جماهيرى أسبوعى مع المواطنين للإستماع لمطالبهم وعرض مشاكلهم وذلك فى يوم الإثنين من كل أسبوع فى تمام الساعة العاشرة صباحا بمقر رئاسة مركز ومدينة الزقازيق واللقاء مع السيد رئيس مركز ومدينة الزقازيق شخصيا.

عن

شاهد أيضاً

مجازاة 48 طبيب وأخصائي تمريض وفني بمستشفى بلبيس المركزي

كتب : عبدالعظيم زاهر قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مجازاة 48 طبيب وأخصائي تمريض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *