الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / اخبار بلدنا: تفاصيل جديدة في جريمة “مهندس أكتوبر”

اخبار بلدنا: تفاصيل جديدة في جريمة “مهندس أكتوبر”

 

سيدتان، الأولى أرملة والثاني منضمة حديثا إلى قائمة المطلقات، كونا ثنائيا إجراميا عبر بوابة ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الرجال مقابل مبلغ مالي. تجاوزت أفعال السيدتين غير المشروعة إلى سرقة راغبي المتعة الحرام بخطة شيطانية لكن المرة الأخيرة أنهت سلسلة أعمالهما غير السوية خلف القضبان بتهمة القتل.

احترفت (نادية 36 سنة) و(ابتسام 31 سنة) أعمال الدعارة مع تطوير نشاطهما بنصب كمين للزبائن من خلال وضع أقرصا منومة في المشروبات -في الغالب خمور- ومن ثم سرقة متعلقاتهم الشخصية وبعض المنقولات المنزلية دون كشف أمرهما.

تلك الأمسية لم تكن كسابقيها، تعرفت السيدتان على “أحمد. إ”54 سنة، مهندس يشغل منصب رئيس قطاع في مجموعة “س” للاستثمار العقاري، استقلا معه سيارته الفارهة بعد الاتفاق على حصولهما 500 جنيه مقابل قضاء سهرة حمراء بشقته في مدينة 6 أكتوبر.

انتهى المهندس من ممارسة الجنس مع الأولى وتناول كأسا من الخمر- بداخله قرص منوم- وشرع في تكرار الأمر مع الثانية لكنه لاحظ تجميع الأخيرة لبعض المنقولات بالقرب من الباب.

وقعت مشاجرة بين الثلاثة، انتهت بمقتل المهندس بنحو 23 طعنة بالجسم.

حضرت الشرطة إلى مسرح الجريمة وعثرت على جثة الخمسيني وبها ١٧ طعنة في منطقة الصدر، و٤ طعنات في الوجه من الجهة اليمنى، واثنتان من اليسرى، ووجود بعثرة في محتويات الشقة.

فريق بحث رفيع المستوى ترأسه العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر، تتبع كاميرات المراقبة القريبة من منزل المجني عليه والتي رصدت سيدتين رفقته، فتم تتبع خط السير حتى منطقة الهرم.

72 ساعة من البحث والتحري احتاجها المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، لتحديد هوية المشتبه بهما والتوصل إلى محل إقامتهما في الحي الـ12 بأكتوبر.

عقب تقنين الإجراءات، استهدفت مأمورية المتهمتين، وتمكن الرائد أحمد راغب معاون مباحث قسم أول أكتوبر، من ضبطهما واقتيادهما إلى القسم.

أمام العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أقرت المتهمتان بجريمتهما “كنا عايزين نسرقه بس معرفناش فقتلناه” وأرشدتا عن المسروقات عبارة عن شاشتي تلفاز و”ميكروويف” وبعض الأواني والمتعلقات المنزلية.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: إحالة شاب لـ«جنايات المنصورة» هدد بفضح خطيبته السابقة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.