الرئيسية / احوال مصر / اخبار التعليم / تعليم الفيوم يعلن عن مسابقة لاختيار أجمل مدرسة وأفضل إدارة تعليمية

تعليم الفيوم يعلن عن مسابقة لاختيار أجمل مدرسة وأفضل إدارة تعليمية

كتب: ريهام عبدالرحمن
عقد الدكتور عادل عبدالمنعم، مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم ، اليوم السبت، إجتماع مع مديري ووكلاء الإدارات التعليمية والتوجيه المالي والإداري والتخطيط واللامركزية والمتابعة ومديري المراحل بحضور الأستاذ محمدعبدالله وكيل المديرية والعلاقات العامة بمسرح ديوان عام المديرية.

أكد مدير المديرية على تشكيل لجنة من مديري عموم ديوان المديرية وبرئاسة وكيل المديرية لاختيار أفضل إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، وكذلك تشكيل لجنة من إدارة المتابعة والتوجية المالى والإداري لاختيار أفضل مدرسة على مستوى كل إدارة تعليمية وسيتم إعلان أسماء المدارس والإدارة الفائزة وسوف يتم تكريمهم بديوان المديرية.

كما أكد عبدالمنعم على ضرورة الإنتهاء من الصيانة البسيطة والشاملة قبل بداية العام الدراسي وكذلك نقل جميع الرواكد الخشبية بالمدارس إلى مشروع رأس المال بالتعليم الصناعى للاستفادة من هذه الرواكد فى تصنيع الواح الكونتر والمقاعد.
كما نبه مشددا على مديري ووكلاء الإدارات التعليمية بضرورة الانتهاء فورا من الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2018م/ 2019 م .

كما أكد عبدالمنعم على ضرورة إلغاء ندب جميع المعلمين المنتدبين بالإدارات التعليمية والمديرية وعودتهم إلى مدارسهم، وتشكيل لجنة لسد العجز بالمدارس.

شاهد أيضاً

“سويلم”: الطالب المبدع هو غايتنا لمواكبة متطلبات العصر الحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.