الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار أسيوط / تعليم أسيوط يفوز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة سيماف “للصيانة البسيطة”

تعليم أسيوط يفوز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة سيماف “للصيانة البسيطة”

=أسيوط ـ محمدرجائى

فازت مديرية التربية والتعليم بأسيوط، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مشروع صندوق مكافأة الصيانة البسيطة “سماف” المنحة الألمانية المقدمة بإشراف الوزارة.

وهنأ صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم، فريق إدارة دعم اللامركزية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، لإدارتهم الأموال المخصصة للصيانة البسيطة بطريقة صحيحة، ساعدتهم للفوز بالمنحة لأعوام متتالية.

وأكد فتحي، على حرص الدولة في دعم التعليم في المرحلة القادمة، لأنه أساس نهوض وتقدم الوطن، مطالبا مديري المدارس بأن يكونوا قدوة حسنة وصالحة للأجيال القادمة، والعمل على إشراك الطلاب في عملية صيانة المدارس، والبحث عن آلية تدر دخل للمدرسة كى تستمر في قدرتها على الصيانة المستمرة.

وأوضح الدكتور سيد عبدالنعيم، منسق “سيماف” ومدير إدارة دعم اللامركزية بتعليم أسيوط، أن عدد المدارس التى فازت هذا العام في مسابقة الصيانة البسيطة وصلت227 مدرسة في 120 مبنى تعليمى، بإجمالى مبلغ مليون و86 ألف، مشيرا إلى أن وزير التربية والتعليم سيبدأ في توزيع الشيكات على المدارس الفائزة في احتفالية كبيرة جاري تحديد موعدها بالتنسيق مع الإدارة العامة لدعم اللامركزية ومنسقى سيماف بالوزارة.

عن

شاهد أيضاً

نجل نائب يصدم شابا بسيارته في أسيوط.. والشرطة تخلي سبيله بضمان والده 

كتب : محمد أحمد عبد الحميد صدم نجل النائب راشد ابو العيون وهمان ، النائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *