الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / تعرف على نتائج اجتماع مدير أمن بورسعيد مع أعضاء الغرقة التجارية

تعرف على نتائج اجتماع مدير أمن بورسعيد مع أعضاء الغرقة التجارية

اخبار بلدنا نت _ رانيا محمد على

عقد اللواء زكي صلاح،مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، إجتماع لقاء بعض أعضاء الغرفة التجارية وأصحاب السلاسل التجارية وكبار مستوردى المواد الغذائية بالمحافظة ،لبحث التصدي لظاهرة ارتفاع الأسعار فى محاولة لضبط السوق لرفع المعاناة عن المواطن البورسعيدي.

شارك فى الإجتماع اللواء إبراهيم الديب، مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد المحروقي، رئيس قسم شرطة التموين ،و محمد عبدالفتاح المصري، رئيس الغرفة التجارية، ومجدى الخضر، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالإضافة 15 من كبار أصحاب السلاسل التجارية والتجار والمستوردين بالمحافظة .

وأكد مدير الأمن على الحضور ضرورة توفير السلع الغذائية والإستراتيجية وعدم زيادة الأسعار، وعدم المغالاة فى هامش الربح من قبل التجار لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البورسعيدى .

واتفق رئيس الغرفة التجارية والتجار على وضع لائحة استرشادية أسبوعية بأسعار السلع الغذائية الأساسية بعضها بدون هامش ربح والأخر له هامش ربح بسيط ، يتم نشرها على صفحات التواصل الأجتماعى وعلى الصفحة الخاصة بالغرفة ويتم متابعتها من العميد رئيس قسم التموين .

وأعرب السيد محمد حسنين تاجر ومستورد عن استعداده للمشاركة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين ومحاربة الاسعار وطرح عدد 500 طن الدواجن المذبوحة من الثلاجات الخاصة به داخل الدائرة الجمركية للبيع بدون أي هامش ربح لتقوم بشرائها أحد الجهات السيادية والمعفاه من الجمارك وبذلك يقل سعرها عن مثيلتها فى الأسواق المحلية على أن تباع لشعب بورسعيد .

ونهاية الإجتماع عبر رئيس الغرفة التجارية والحاضرون عن إحترامهم ومساندتهم لهيئة الشرطة ووقوفهم مع الدولة وقيادتها فى ظل تلك الظروف التى تمر بها البلاد .

عن salah

شاهد أيضاً

لقاء حوارى  حول  ” الانتماء ودعم المواطنة لمواجهة التحديات ” بمعسكر الكشافة الدولى ببورسعيد

  بيت العائلة – مجمع اعلام بورسعيد –– جمعية فتيان الكشافة بورسعيد  : سماح حامد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: