الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / تعرف على اخر اخبار الزمالك : إستعدادات الزمالك لمباراة بيراميدز وأيضاً موقف بو طيب من المشاركة أمام بيراميدز

تعرف على اخر اخبار الزمالك : إستعدادات الزمالك لمباراة بيراميدز وأيضاً موقف بو طيب من المشاركة أمام بيراميدز

كتب : محمد إبراهيم

نرصد لحضراتكم آخر إستعدادات الزمالك لمباراته المرتقبة أمام بيراميدز فى المباراة المؤجلة بينهم والمقرر لها الثلاثاء القادم الموافق 23 إبريل والتى ستحدد بشكل كبير شكل مسابقة الدورى فيما هو قادم .

إصابة بو طيب تمنعه من المشاركة فى المران وتضاؤل فرص لحاقة بمباراة بيراميدز بصورة كبيرة 

فضل الجهاز الفنى والطبى بنادى الزمالة إراحة خالد بو طيب من المران بسبب إصابته التى تعرض لها فى مباراة الفريق الأخيرة أمام الإسماعيلى فى الدورى العام والتى إنتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين للا شئ . وتعرض الاعب لإصابة بكدمة قوية فى الركبة وتضاؤل فرص لحاقة بمباراة بيراميدز المرتقبة يوم الثلاثاء القادم ومن الممكن أن يعود الاعب للمشاركة فى المباريات بصورة طبيعية من بعد مباراة بيراميدز القادمة إذا ما تعافى بالشكل الكافى من الإصابة فى الركبة .

الزمالك يدرس التقدم بطلب لتأجيل مباراة الإنتاج بسبب نصف نهائى الكونفدرالية 

يفكر مجلس إدارة الزمالك فى تقديم طلب إلى إتحاد الكرة من أجل تأجيل مباراة الإنتاج المقرر لها يوم 1 مايو القادم بسبب إرتباطه بالمشاركة فى لقاء نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية أما الهلال السودانى أو النجم الساحلى التونسى . ومن المقرر إقامة لقاء الذهاب يوم 28 أبريل الجارى فى برج العرب ثم لقاء العودة خارج مصر يوم 5 مايو. وبالتالى يري مجلس إدارة الزمالك أن تأجيل المباراة فى صالح الفريق من أجل التركيز فى المهمة الأفريقية الوطنية وعدم شعور الاعبين بالإجهاد  حيث أن الزمالك هو الفارس المصرى الوحيد المتبقى فى كل البطولات الأفريقية بعد خروج نادى المصرى البورسعيدى من بطولة الكونفدرالية وخروج ناديي الإسماعيلى والأهلى من بطولة دورى الأبطال . ويركز مسؤولى الزمالك على الفوز بالبطولة لأول مرة فى تاريخ الفارس الأبيض الذى إقترب بشدة من الفوز بالبطولة نظراً لتأهله للدور نصف النهائى والمنافسة على لقب البطولة أصبح فى المتناول بشكل كبير .

جنش يكتفى بتدريبات الجيم ويحصل على راحة من أداء التدريبات الجماعية 

إكتفى الجهاز الفنى لنادى الزمالك بأداء جنش للتدريبات البدنية فى صالة الجيمانزيوم الخاصة بالنادى من أجل إراحة الاعب الذى يشعر ببعض الإجهاد من تلاحم المباريات والسفر فى كل البطولات وفضل الجهاز الفنى إراحته من أداء التدريبات الجماعية على أن يعود من الغد لآداء التدريبات الجماعية من أجل الإستعداد بقوة للمباراة القادمة أمام بيراميدز .

عودة كهربا تسعد الجهاز الفنى للزمالك والاعب يشارك فى المران بصورة طبيعية 

عاد محمود عبد المنعم كهربا جناح الزمالك الأيسر إلى أداء التدريبات الجماعية بصورة مطمئنة جدا بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية وتسببت في غيابه عن لقاء الإسماعيلي الأخير. وشارك اللاعب بشكل طبيعي ليصبح جاهزا من الناحية الطبية لمباراة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز وفقا لرؤية الجهاز الفني فى مشاركته فى المباراة من عدمه وإن كان دخول كهربه فى قائمة المباراة سيكون بشكل كبير إضافة للفريق فى مباراة بيراميدز المقبلة لكونه أحد نجوم الفريق هذا الموسم .

أحداد يدخل حسابات جروس كمهاجم فى مباراة بيراميدز المقبلة 

ينوى الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك فى البدء بعمر السعيد مهاجم الزمالك المتألق فى مباراة الإسماعيلى السابقة والمتألق بشدة فى كل المباريات التى يشارك فيها فى الدورى والكونفدرالية وينوى أيضا الجهاز الفنى لنادى الزمالك فى جلوس أحداد الاعب المغربى على دكة البدلاء كبديل لعمر السعيد حيث أنه الاعب الوحيد الحالى الذى يمكنه اللعب فى مركز المهاجم بعد إصابة بوطيب وعدم وجود رأس حربة صريح كبديل فى حالة تعرض عمر السعيد لأى إصابة فى أى وقت لذا يفكر الجهاز الفنى فى جلوس أحداد على الدكة كبديل جيد فى مركز رأس الحربة للمهاجم المتألق عمر السعيد .

جروس للاعبى الزمالك فى جلسة تحفيزية “الدورى … للزمالك”

طالب جروس لاعبية فى جلسة تحفيزية قبل المران بضرورة حسم لقب الدورى فى الفترة المقبلة والقتال على كل نقطة وأشاد جروس بأداء الاعبين فى مباراة الإسماعيليى الأخيرة وطالبهم بحسم الثلاث نقاط فى كل مباراة وقال للاعبون أيضا الفوز فى جميع المباريات القادمة هو ما سيحسم اللقب وقال أيضا الفوز بالدورى هو تتويج لمجهوداتكم طوال الموسم ويجب التركيز فى انهاء الهجمات وتحقيق الثلاث نقاط فى كل المباريات القادمة ولن نتنازل عن الفوز بالدورى .

إدارة الزمالك تحفز الاعبين بصرف المكافآت بعد إعتلاء صدارة الدورى مرة أخرى 

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على صرف المكافآت المتأخرة للاعبين خلال الساعات القادمة بعد اعتلاء الفريق لصدارة الدوري بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وبعد تعثر الأهلي أمام بيراميدز في المباراة الأخيرة. وإتخذ مسؤولوا الزمالك هذا القرار فى هذا التوقيت من أجل تحفيز الاعبين قبل المباراة الهامة فى الدورى العام أمام بيراميدز للفوز بهذا اللقاء الذى سيعنى الفوز في هذه المباراة الكثير حيث سيحتفظ الزمالك بالصدارة ويكون الفريق قد مر من أغلب المحطات الصعبة ويتبقى له مباريات مع فرق الوسط يستطيع الفريق الفوز فيها بشكل أسهل نوعاً ما فى حين أخر سيواجه المنافسون فرق قوية قد تعرقل مسيرتهم وبالتالى إمكانية حسم اللقب بشكل أقوى وأسهل فى الفترة المقبلة .

شاهد أيضاً

الأهلي … إبداع متواصل …ثنائية هزت شباك إنبي وخفقت لهما القلوب الاهلويه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.