الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / تعرف على أخر أخبار الزمالك اليوم وتوابع الفوز بالأمس فى الكونفدرالية وإصابة ساسى تزلزل ميت عقبه

تعرف على أخر أخبار الزمالك اليوم وتوابع الفوز بالأمس فى الكونفدرالية وإصابة ساسى تزلزل ميت عقبه

 

كتب : محمد إبراهيم

تعرف مع أخبار بلدنا نت على أخر المستجدات فى نادى الزمالك وتوابع الفوز على حسنية أغادير والتأهل إلى نصف نهائى الكونفدرالية وأيضا زلزال إصابة ساسى .

1- الإتحاد التونسى يطلب علاج ساسى على حساب الإتحاد التونسى الخاص والزمالك يرد 

أرسل الإتحاد التونسى اليوم إلى نادى الزمالك خطاب يطلب فيه علاج النجم فرجانى حسابى على حساب الإتحاد التونسى والزمالك يرد بالموافقة على عرض الجانب التونسى من أجل إخضاع الاعب إلى برنامج تأهيلى قوى والعودة مرة أخرى سريعا للمشاركة مع الفريق فى أقرب وقت ممكن . ومن المفترض أن يغيب الاعب من شهر إلى شهر ونصف بعد إصابته بشرخ فى عظمة قصبة الشظية .

2- الزمالك يستعد بقوة لمواجهة الدراويش ولا وقت للراحة فى الزمالك 

أستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم دون الحصول على راحة بعد خوض مباراة الأمس فى بطولة الكونفدرالية من أجل الإستعداد القوى لمقابلة فريق الدراويش فى الدورى بعد رفض المدير الفنى إعطاء الفريق راحة ولو ليوم واحد . وقام الاعبون المشاركين فى مباراة الأمس بأداء تدريبات إستشفائية ومران قوى للبدلاء والغائبون عن المباراة .

3- إغلاق ملف المدرب المساعد والإكتفاء بالجهاز الفنى الحالى بعد رفض الكابتن خالد جلال 

أغلق مسؤولوا الزمالك ملف المدرب المساعد المصرى لجروس والذى أشيع بالأمس بعد مباراة حسنية أغادير أن الكابتن خالد جلال فى طريقه لقبول المهمة ولكن الحقيقة هى رفض الكابتن خالد جلال وإعتذاره عن قبول المهمة ليغلق مجلس إدارة الزمالك الأمر نهائيا فى هذه الفترة وتقديم الدعم الكامل لجروس ومعاونيه فيما هو متبقى من مباريات من عمر الدورى والكاس وبطولة الكونفدرالية الأفريقية والذى يسعى للزمالك لضمها إلى خزائنه بعد وصوله للدور نصف النهائى من البطولة .

4- بديل فرجانى حائر فى الزمالك 

يسعى الجهاز الفنى لنادى الزمالك فى تعويض غياب فرجانى فى الفترة المقابله بزرع أحد الاعبين من صناع الألعاب فى هذا المركز حتى لا يتأثر الفريق بغيابه فى المباريات المقبلة . وهناك أصوات تنادى بوجود محمد إبراهيم فى نفس المركز لأنه يشبه ساسى فى طريقة اللعب ولكن إبتعاد محمد إبراهيم عن المباريات وليس الاعب فى كامل فورمته الفنية والبدنية قد تجعل جروس يفكر فى لاعب أخر وأيضا هناك فى الصورة الوافد الجديد أحمد سيد زيزو لأنه أيضا يشبه ساسى كثيرا فى طريقة لعبه ومن الاعبين التكتيكيين وأيضا شارك فى العديد من المباريات وبدأ يتأقلم بصورة طيبة وبالتالى يعد من البدلاء الجاهزون لشغل هذا المركز خصوصا لأن لديه قدرة كبيرة فى أداء الجوانب الدفاعية . وهناك أصوات جماهيرية تطالب بعودة أيمن حفنى للمشاركة فى المباريات فى الفترة المقبلة لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق ولا زال جروس يفكر فى الأمر وسيتم حسم الأمر قبل مباراة الإسماعيلي المقبلة بساعات .

5- جروس يدرس الإسماعيلى جيداً من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف 

طلب المدير الفنى كريستيان جروس من معاونيه ضرورة تجهيز تقرير سريع عن أهم نقاط القوة والضعف فى فريق الإسماعيلى للتغلب عليها فى الملعب من أجل تسهيل مهمة الفارس الأبيض فى الحصول على الثلاث نقاط التى تجعله فى الصدارة مؤقتاً لحين إنتهاء مباراة أخرى مهمة بين النادى الأهلى ونادى بيراميدز والتى ستحدد بشكل كبير من الذى سيكون على الصدارة هذا الأسبوع لذا يقاتل جروس على الفوز بالثلاث نقاط وطالب لاعبيه بنسيان البطولة الأفريقية فى الوقت الحالى والتركيز فى الدورى بداية من مباراة الإسماعيلى القادمة للتعويض والفوز بالدورى .

شاهد أيضاً

النادي الأهلي يصل لملعب برج العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.