الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / تعادل الترسانة والشرقية سلبيا فى مباراة الذهاب للصعود للممتاز ” ا “

تعادل الترسانة والشرقية سلبيا فى مباراة الذهاب للصعود للممتاز ” ا “

شرقيات3

الشرقية : عبدالعظيم زاهر

التعادل السلبى ” صفر | صفر ” هو نتيجة اللقاء الاول بين فريقى الترسانة والشرقية على ملعب استاد بنها احدى مباراتى الترقى للممتاز ” ا ” . لعب الفريقان مباراة قوية حماسية اعتمد فيها لاعبوا الترسانة على الهجمات المرتدة التى شكلت خطورة على مرمى عماد فتحى حارس مرمى فريق الشرقية المتالق وفى المقابل شكل لاعبوا الشرقية عدة هجمات خطيرة على مرمى فريق الترسانة .

بانتهاء مباراة الذهاب بين فريقى الشرقية والترسانة بالتعادل السلبى تم تاجيل اعلان الفريق الصاعد للممتاز “ا ” لحين انتهاء مباراة العودة بين الفريقين على ملعب استاذ جامعة الزقازيق يوم الخميس القادم .

بعد ان فشلت محاولات جماهير الشرقية فى دخول استاد بنها لمشاهدة المباراة وتشجيع فريقها المفضل قام عدد كبير من الجماهير باستئذان اصحاب العمارات المرتفعة بجوار استاد بنها وصعدوا فوق اسطح العمارات للمشاهدة والتشجيع وكان لهتافهم وزئيرهم اكبر الاثر فى تحفيز اللاعبين فى ارض الملعب للخروج باقل قدر من الخسائر واستحقت جماهير الشرقية الوفية التقدير والتعاطف من اهالى بنها الذين صعدوا معهم الى اسطح العمارات والخروج الى الشرفات وتشجيع فريق الشرقية تعاطفا مع جماهير الشرقية التى اصرت على متابعة مباراة فريقها من اى مكان وبأى طريقة .

اعربت جماهير الشرقية عن سعادتها لدعم جروب ” كلنا صالح سليم ” لفريق الشرقية خلال مسيرته فى مباراتى الذهاب والاياب مع فريق الترسانه على صفحات التواصل الاجتماعى .

شرقيات4

جماهير الشرقية الوفية
جماهير الشرقية الوفية

 

 

شاهد أيضاً

التعدين يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الألومنيوم في الممتاز “ب” 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.