الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار المنوفية / تشيع جثمان الشهيد ” مصطفى زين الدين ” فى تظاهرة شعبية بشبين الكوم بالمنوفية

تشيع جثمان الشهيد ” مصطفى زين الدين ” فى تظاهرة شعبية بشبين الكوم بالمنوفية

شبين الكوم تشيع جثمان الشهيد مصطفى زين الدين

أسامه الكفراوى

أدي محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط ومصطفي بيومي سكرتير عام مساعد المحافظة والعميد حجازى ابراهيم المستشار العسكري واللواء هشام شادي رئيس مجلس مدينة وشبين الكوم صلاة الجنازة على شهيد القوات المسلحة مصطفى فوزى زين الدين ، ظهر اليوم بالجامع العباسي بمدينة شبين الكوم .

حيث تحولت الجنازة الى تظاهره تندد بما حدث وتطالب بالقصاص من القتله وردد المشيعون هتافات مطالبين بسرعة تطبيق القانون على الجناة ، وافاد أحد الجيران أن الشهيد كان قد أتصل بوالدته أمس ليخبرها بحضوره للمنزل فى اول اجازة له منذ ثلاثة أشهر.

يذكر أن الشهيد لقي حتفه عقب خطفه من سيارة إسعاف من قبل مجهولين ، وأوقف مجموعة من المسلحين سيارة إسعاف جنوب العريش، بها جنديان مصابان وأطلقوا النار على المسعف فأصابوه، وأخذوا السيارة وأحد الجنديين، وتم العثور على جثمان الجندي المخطوف على بعد نحو 30 كيلومتر على الطريق قرب الشيخ زويد .

وجدير بالذكر أن الشهيد من مواليد الحي الغربي بشبين الكوم وهو من اسرة مكونة من ثلاث أشقاء وثلاث شقيقات ويبلغ من العمر٢٢ عام.

عن salah

شاهد أيضاً

بالفيديو..محافظ المنوفية يكشف عن المشروعات الأمنية والتنموية الأخيرة

قال هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، إن أهل القرى بالمحافظة يتواصلون معه بشكل دائم لإطلاعه بالخدمات الناقصة بالمحافظة، مشيرا إلى أن يبحث عن الحلول مع رئيس المدينة لتوفير الخدمات التي يحتاجها أهل المحافظة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: