الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار جنوب سيناء / بمشاركة محافظ جنوب سيناء “دينية النواب” تعقد اجتماع لعمل مؤتمر عالمي لدعم السياحة الدينية بشرم الشيخ

بمشاركة محافظ جنوب سيناء “دينية النواب” تعقد اجتماع لعمل مؤتمر عالمي لدعم السياحة الدينية بشرم الشيخ

اخبار بلدنا نت : مصادر إخبارية

عقدت لجنة الشئون الدينية والأوقاف برئاسة الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة، اجتماع مع اللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء لوضع برنامج متميز لعمل مؤتمر عالمي لدعم السياحة الدينية في شرم الشيخ.

وأوضح العبد في بيان صحفي لـ” اخبار بلدنا نت ” ، اليوم الاثنين، أن المؤتمر سيتم الدعوة فيه لشخصيات عالمية ورموز دينية وسفراء دول العالم اجمع ليكون نواة لجذب السياحة الدينية من جميع بلاد العالم، مؤكدا أن جنوب سيناء بها الكثير من الأماكن الدينية المتميزة التي تحتاج للكشف عنها.

وأضاف “رئيس دينية النواب” ، أن محافظ جنوب سيناء قدم العديد من المقترحات المتميزة ليتم دراستها خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن جميع الحاضرين للقاء اهتموا بدعم الجانب العملي في المؤتمر من خلال تعريف الحاضرين للمؤتمر بالأماكن المقدسة في سيناء والتي تجلى الله فيها لنبي الله موسى .

وأشار “العبد ” إلى أنه من المقرر عقد اجتماع مكمل لهذا الاجتماع لبلورة الرؤية الصحيحة لانعقاد هذا المؤتمر ليكون نواة لسياحة دينية عالمية تتجهى نحو الأراضي المقدسة .

وشارك في اللقاء كل من الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء خالد فؤده محافظ سيناء وأعضاء اللجنة الدينية وبعض رجال الكنيسة وعدد من رجال الأعمال والمستشارين وعدد من النواب .

شاهد أيضاً

رئيس مدينة أبورديس يشدد على توفير رغيف الخبز ويشيد بالمدرسة الصناعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.