الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / بعد نجاح بورسعيد للمونودراما … ” إبراهيم فهمي ” ضيفاً على مهرجان الكويت الدولي للمونودراما

بعد نجاح بورسعيد للمونودراما … ” إبراهيم فهمي ” ضيفاً على مهرجان الكويت الدولي للمونودراما

إبراهيم فهمي

بورسعيد : زيزي إبراهيم

يشارك المخرج المسرحي ابن بورسعيد إبراهيم فهمي رئيس قسم المسرح بقصر ثقافة بورسعيد وأمين عام مهرجان بورسعيد للمونودراما في مهرجان الكويت الدولي للمونودراما دورة “الفنان القدير سعيد الفرج” والمقامة في فترة من 16 إلى 23 ابريل الجاري تحت رعاية الشيح سلمان صباح السالم الحمود الصباح وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب وذلك كضيف شرف للمهرجان.

ومن جانبه قال المخرج إبراهيم فهمي ” بالفعل تم دعوتي من قبل مؤسس مهرجان الكويت الدولي للمونودراما جمال إبراهيم اللهو لحضور المهرجان كضيف شرف للمهرجان وذلك بعد النجاح الساحق الذى حققه مهرجان بورسعيد للمونودراما فى دورته الخامسة والذي أقيم في فترة من 27 مارس الماضي حتي 2 إبريل”.

وتابع فهمي ” من المرتقب أن يتم على هامش فعاليات المهرجان توقيع شراكه بين جمعية تنوير للتنمية الثقافية ببورسعيد المسئولة والمنظمة لمهرجان بورسعيد للمونودراما وبين مؤسسة الأيام والناس بالكويت المنظمة والمسئولة عن مهرجان الكويت الدولي وذلك فى إطار تبادل العروض المسرحية بين الجانبين وعمل ورش فنية وتكريمات لفنانين بورسعيد وفنانين الكويت على حد السواء “.

هذا ومن المرتقب أن يتم تكريم الفنان والمخرج ابن بورسعيد خلال فعاليات المؤتمر الدولي بالكويت المقام هذا الأسبوع كواحد من المهتمين بفن الموندراما في الوطن العربي.

جدير بالذكر أن دعوة المخرج إبراهيم فهمي لمهرجان الكويت الدولي كضيف شرف للمهرجان وتكريمه هناك يأتي بعد أقل من شهر من مهرجان بورسعيد للمونودراما في دورته الخامسة والنجاح الساحق الذي حققه والذى شارك فيه 16 فرقة مسرحية من محافظات مصر المختلفة بجانب مشاركة عروض من دول المغرب والكويت والسودان وليبيا.إبراهيم فهمي1

شاهد أيضاً

نقل ومجازاة طبيبة و (5 ) فنيين بقسم الأشعة بمستشفي فاقوس المركزي

كتب : عبدالعظيم زاهر قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مجازاة طبيبة و (5 ) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.