الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / بعد إستبعاده المتكرر من المباريات”نجم الأهلى يقرر الرحيل”

بعد إستبعاده المتكرر من المباريات”نجم الأهلى يقرر الرحيل”

الاهلى

كتبت : بــيــبــو 

أصبح أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، بمثابة لغز كبير داخل الفريق الأحمر، بسبب استبعاد المدربين له من قائمة المباريات، رغم إشادتهم بمستواه.

الشيخ منذ انضمامه إلى النادي الأهلي وهو دائم الجلوس على دكة البدلاء، رغم إشادة المدربين الذين تعاقبوا على تدريبه عبد العزيز عبد الشافي والبرتغالي جوزيه بيسيرو وأخيرا الهولندي مارتن يول.

كل مدربي الأهلي أشادوا كثيرا بقدرات اللاعب ومميزاته وأنه سيكون مستقبل النادي في الفترة المقبلة، لكنهم بعد ذلك يفاجئونا بعدم الاعتماد عليه وخروجه من قائمة المباريات، وهو ما تكرر مع زيزو وبيسيرو ويول.

الفترة الماضية شهدت تغزل يول في قدرات الشيخ والإشادة به كثيرا، وبالفعل اعتمد عليه المدرب الهولندي في مباراة ديروط بدور الـ32 من بطولة كأس مصر، وهى المباراة التي كانت محسومة نتيجتها قبل بدايتها، لكنه في المباراة التالية أمام فريق اتحاد الشرطة بالدوري، قام الهولندي باستبعاده من قائمة الفريق قبل انطلاق المباراة، ثم أعقبها استبعادات أخرى إلى حتى لقاء يانج أفريكانز المحدد له في السابعة والنصف مساء اليوم بإياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

المدرب الهولندي برر استبعاد الشيخ من قائمة المباريات إلى رغبته في منح الفرصة لجميع اللاعبين، حيث أكد أنه يريد إدخال جميع اللاعبين في قوائم المباريات، لتجهيزيهم حال الاعتماد عليهم.

الأيام المقبلة ستكون حاسمة في مشوار الشيخ مع الأهلي، فلو استمر تجاهل اللاعب وعدم الاعتماد عليه في المباريات، سيكون قراره هو الرحيل بنهاية الموسم عن القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

ثنائية للنيجيرى ” وليام” تنهي ودية بتروجيت لصالح الإنتاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.