الرئيسية / احوال مصر / اخبار مصر / بطل واقعة القبض على إرهابى مارمينا: نزعت خزانة بندقيته وضربته على رأسه

بطل واقعة القبض على إرهابى مارمينا: نزعت خزانة بندقيته وضربته على رأسه

كتبت : نها مهنى

روى “صلاح الموجى”، بطل واقعة القبض على إرهابى كنيسة مارمينا بحلوان، تفاصيل انقضاضه على الإرهابى، مشددًا على أن إنقاذ المواطنين الأبرياء كان همه الوحيد، مضيفًا: ” كان ماشى فى الشارع عمال يضرب الناس، وبعد ما امسكته ظل يردد إنت مش فاهم حاجة، فنزعت خزنة السلاح وضربته على دماغه دوخته”.

وكشف بطل واقعة القبض على إرهابى كنيسة مارمينا بحلوان، فى مداخلة هاتفية لقناة اكسترا نيوز، عن أنه خدم فى الجيش فى العام 85 حتى 88 بسلاح المهندسين العسكريين، موجهًا التحية لقوات الشرطة والجيش قائلا: “بحيى قوات الجيش والشرطة اللى منهم أخويا وابن عمى وابنى وابن أختى وابن أخويا، كلنا إخوات ولاد طن واحد، لازم نخاف على بعض وبقول للشعب المصرى ماتخفش خوش واجه ورزقك على الله لو مكتوبلك هاتموت هاتموت، وهى دى الشهادة فعلاً، والخوف مابيقدمش بلد”.

وحول دور المواطنين فى التصدى للإرهابين، دعا “الموجى” المواطنين بسرعة إبلاغ الجهات الأمنية فى حال التشكك فى أحد الإرهابيين، مؤكدًا أن الأمن هو الجهة التى تستطيع التعامل مع هؤلاء.

ووجه بطل واقعة القبض على إرهابى كنيسة مارمينا بحلوان رسالة للإرهابيين قائلا فيها:” حسبى الله ونعم الوكيل فيكم وفى كل ظالم يظلم ابن من أبناء مصر مسلم ومسيحى”.

شاهد أيضاً

خبير تنمية يطالب النواب بالإسراع في إقرار قانون المحليات

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *