الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار البحر الاحمر / برلماني: رئيس الوزراء تعهد بحل أزمة مياه الشرب بالبحر الأحمر

برلماني: رئيس الوزراء تعهد بحل أزمة مياه الشرب بالبحر الأحمر


كتب: ريهام عبدالر حمن
قال النائب أحمد أبو خليل، عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالبحر الأحمر والتي تشمل”القصير- سفاجا- مرسى علم”، أن برنامج الحكومة الذي ألقاه المهندس مصطفى مدبولي، واقعي ويمس مشاكل واحتياجات المواطنين، لاسيما في الجانب الخدمي والمعيشي.

وأضاف “أبو خليل”، في بيان له اليوم :” أنه ألتقى برئيس الوزراء عقب انتهائه من إلقائه برنامج الحكومة، وعرّض عليه المشاكل والأزمات التي تشغل بال المواطنين في محافظة البحر الأحمر، وعلى رأسها أزمة الصحة والمياه التي يتكبد المواطنين الكثير من المشقة والمعاناة في سبيل توفيرها، كما تتطرق معه حول مشكلة تراجع النشاط السياحي بالمحافظة”.

وتابع:” أن رئيس الوزراء تعهد بحل مشاكل المواطنين في البحر الأحمر وتلبية احتياجاتهم، وسيولي أزمة المياه اهتماما خاصا وسيعمل على حلها في أقرب وقت، وتوفير الدعم اللازم لها، وسيكرس جهود الدولة والمحافظة لحلها”.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أنه تقدم بعشرات الطلبات لمجلس الوزراء، لبحث هذه المشكلة واستعرضها على المسؤولين في الوزارات، بالتعاون مع المحافظ اللواء أحمد عبدالله، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة وهيئة مياه الشرب والصرف الصحي، من أجل تلبية هذا المطلب.

 

شاهد أيضاً

نائب برلماني يحصل على موافقة الصحة لتزويد مستشفى سفاجا بالأجهزة الطبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.