الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / بالمستندات.. ريهام سعيد تنذر قناة النهار قضائيًا

بالمستندات.. ريهام سعيد تنذر قناة النهار قضائيًا

كتب: حسام صلاح

قامت الاعلامية ريهام سعيد بتوجية إنذار قانوني إلى قناة النهار، وذلك من أجل تطبيق العقد المبرم بينهما، والذي يقضي بعملها لمدة أربعة أيام أسبوعيًا كحد أدنى بالإضافة إلى برنامج يومي خلال شهر رمضان طوال سريان العقد، وذلك بمسمى برنامج واحد أو أكثر .

وقدمت ريهام طعنا بفسخ التعاقد وفقا للمادة 157 من القانون المدني والتي تنص علي تحويل كل من المتعاقدين في العقود الملتزمة للجانبين الحق في المطالبة بفسخ العقد اذا لم يوف المتعاقد الأخر بالتزامه.

بالإضافة إلى الاستناد للمادة 226 أنه في حالة تأخر المدين في الالتزام بالعقد فانه يدفع أربعة في المائة كغرامة تعويض في المسائل المدنيه وخمسه في التجارية.

وذكرت ريهام في الإنذار أنها أثناء توجها يوم الأثنين 14/5/2018 إلى مقر عملها بالقناة فوجئت بمنعها من الدخول بدون سبب مبرر مشروع أو قانوني.

حيث أنه من المقرر قانونا إذا انهي أحد الطرفين العقد بدون مبرر يلتزم علي الطرف الاخر تعويضه عن الضرر، وطالبت ريهام بإلزام النهار بدفع الفوائد القانونية المستحقه وذلك من تاريخ المطالبه بها حيث قضت بالقناة ثلاثه سنوات.

وكانت ريهام قد أعلنت أنه تم حذف 90 بالمئة من حديثها عن علاء الكحكي مالك قناه النهار، وذلك في حلقتها مع الإعلامية بسمة وهبه في برنامج شيخ الحارة .

شاهد أيضاً

بالفيديو… طرح كليب “الغزال” للمطرب هوبا على القنوات الفضائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.