الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار المشاهير / بالمستندات : إيقاف المطرب أحمد سعد و شيرين عبد الوهاب عن الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية تعرف على السبب

بالمستندات : إيقاف المطرب أحمد سعد و شيرين عبد الوهاب عن الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية تعرف على السبب

كتب : مصطفى الكومى

أصدرت نقابة المهن الموسيقية قراراً، بوقف المطرب أحمد سعد عن الغناء، وذلك بسبب امتناعه عن تنفيذ تعاقده على الغناء فى أحد الفنادق الكبرى، وإخلاله ببنود التعاقد، وحاولت النقابة التواصل مع المطرب إلا انه لم يستجب، وذلك بناء على الشكوى المقدمة من قبل مسئول الحفل.

يذكر أن أحمد سعد، أعلن زواجه مؤخرا على الفنانة سمية الخشاب، بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودى، وقام المطرب بالغناء لها خلال الزفاف، وسافرا سويا لقضاء شهر العسل فى النمسا.

وفى نفس السياق أصدرت نقابة الموسيقيين منذ قليل قراراً بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء فى مصر، وإحالتها للتحقيق، على خلفية إساءتها لمصر خلال حفلها الأخير، وعدم منحها التصاريح اللازمة للغناء فى الحفلات، إلا عقب مثولها للتحقيق أمام النقابة، وهو ما أشار له من قبل “اليوم السابع”.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ظهرت فى مقطع فيديو فى إحدى حفلاتها، ترد فيه على إحدى المعجبات التى طالبتها بأغنية “ما شربتش من نيلها” فى إحدى حفلاتها بلبنان، قائلةً: “هيجبلك بلهارسيا”، وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: “اشربى إيفيان أحسن”، وهى مياه معدنية فرنسية.

عن heba fathey

شاهد أيضاً

أحمد عدوية يظهر علي قناة ” العربي” المملوكة لعضو سابق في الكنيست.. ومدير أعمالة ” تم خداعنا”

كتب : فاطمة الضو   رصد برنامج الشارع المصري الذي يقدمة الإعلامي محمود عبد الحليم، …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: