الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / بالفيديو و الصور المصري يتعاقد مع مهاجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق وهداف حوض النيل

بالفيديو و الصور المصري يتعاقد مع مهاجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق وهداف حوض النيل

00 كتب : عبده العالمية

نجح مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية في الحصول على خدمات السيد حمدي مهاجم فريق مصر المقاصة في صفقة انتقال حر.

وأفاد مراسلنا بأن المصري حصل على توقيع السيد حمدي لمدة موسمين بعد استغناء مصر المقاصة عن خدماته مؤخرا. ,حيث قام اللاعب بالتوقيع على تعاقده الجديد في حضور الأستاذ سمير حلبية رئيس مجلس الادارة والكابتن وليد بدر المدير الاداري بالاضافة للكابتن نبيل أبو زيد وكيل اللاعب. و نعرض لكم نبذة بسيطة على مشوار الاعب


السيد حمدي بن مهدي حويل مسعود السمالوسي مواليد 1 مارس 1984 يبلغ من العمر 32 عاماً قرية أبوجندير الفيوم هو لاعب يلعب في مركز الهجوم. وهو من ناشئي نادي المقاولون العرب قبل أن ينتقل الى صفوف فريق مياه البحيرة – أحد أندية الدرجة الثانية بمجموعة الاسكندرية – قبل أن ينتقل الى فريق طنطا موسم 2007/2006ولعب لنادي بتروجيت 2008-2011 والأهلي 2011-2014 وينجح معه في الحصول على بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري لمرتين متتاليتين ومصر المقاصة 2014-2016.

و شارك معه ببطولة الكونفيرالية الأفريقية. وحمدي كان أحد نجوم وهدافو نادي بتروجيت قبل انتقاله للنادي الأهلي في 11 يوليو 2011. تمت الصفقة نظير خمسة ملايين ونصف المليون جنيه مصري بالإضافة إلى لاعب الوسط الأهلاوي محمود توبة إعارة لمدة موسمين. وكانت المباراة الأولى لحمدي مع الأهلي بعد 6 أيام فقط من توقيعه للفريق إذ شارك بديلا لمحمد ناجي (جدو) أمام الوداد البيضاوي في دوري أبطال أفريقيا 2011، وانتهت المباراة بالتعادل 3-3.

اما على الصعيد الدولي قاد السيد حمدي المنتخب المصري للفوز بكأس دورة حوض النيل المقامة عام 2011 في مصر وحصل على لقب هدافها برصيد 6 أهداف. وكان حمدي قد أحرز هدفين في المباراة النهائية التي انتهت بفوز المنتخب المصري على نظيره الأوغندي بنتيجة ثلاثة أهداف و انضم السيد حمدي الى المنتخب الوطني 2009 والحصول معه على بطولة الأمم الأفريقية عام 2010 بأنجولا قبل أن يحط الرحال في صفوف فريق مصر المقاصة الذي تأهل ويستعد المصرى لبدء فترة الاعداد الاولى نهاية الشهر الجارى .


0

عن

شاهد أيضاً

رسميا… محمد صلاح يفوز بجائزه ال BBC

  كتب : صالح عيد فاز اللاعب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي بجائزة BBC …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *