الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار كفر الشيخ / بالفيديو..مني بارومة : الجماعات الإرهابية تصل كفر الشيخ..والشعب المصري لن يصدق مزاعم “لواء الثورة”

بالفيديو..مني بارومة : الجماعات الإرهابية تصل كفر الشيخ..والشعب المصري لن يصدق مزاعم “لواء الثورة”

قالت الإعلامية مني بارومة، مقدمة برنامج “حوار جرئ” علي قناة الحدث اليوم، أنها تلقت عدة أستغائات من مدينة بلطيم بالبرلس بمحافظة كفر الشيخ، أشتكي الأهالي من الجماعات الإرهابية التي تهدد حياتهم، من خلال إطلاق النار المتكرر بين الجماعات الإرهابية.

وأضافت بارومة، إلي أن الأهالي أكدوا علي وجود أصابات بين الأهالي بسبب عمليات إطلاق النار المستمر بين العصابات وبعضهم، مشيرًة إلى أن الأهالي أكدوا علي وجود سلاح بكميات كبيرة في المنطقة، لتجار المخدرات والذين يتبادلون إطلاق النار يوميًا مع بعضهم البعض بسبب خلافات.

من ناحية أخري أشارت بارومة، إلى أن الفيديو الذي انتشر في الفترة الأخيرة والذي يظهر فيه عملية التخطيط لإغتيال العميد عادل رجائي قائد الفرقة 9 مشاة، والتي أعلنت جهة تدعي “لواء الثورة” عن مسئولتيها عن الحادث، يؤكد عمق المؤامرة علي مصر.

وأضافت” هل يصدق عقل بأن الإدارة السياسية بمصر تتأمر لقتل رجائي، وهل تتأمر زوجتة عليه لقتله، بحسب تصريحات من بث الفيديو”، مؤكدة إلى أن شعب مصر لن يقبل بمثل تلك التصريحات الغير صحيحة، مؤكدة إلى أن الله يقف مع مصر وسيفضح تلك الخطط التخربية.

شاهد أيضاً

تجمهر طلاب مدرسة قرية 47الابتدائية بالحامول لعدم وجود مدرسين

كتبت -بسمةابوالنجا تجمهر عدد من تلاميذقرية47 بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ الابتدائية أمام المدرسة لعدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *