الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / بالفيديو : ماريال فارس تتعاون مع تامر الضبع في”لاحقتك عالدعسة”

بالفيديو : ماريال فارس تتعاون مع تامر الضبع في”لاحقتك عالدعسة”

كتب: حسام صلاح

طرحت المطربة اللبنانية ماريال فارس أغنيتها الجديدة “لاحقتك عالدعسة” على قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب” بنظام “فيديو لاريكس” أشرف عليه المخرج تامر الضبع.


حصدت الأغنية نسب مشاهدة عالية عند طرحها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي منها تطبيق أنغامي حيث لم يمر على طرحها سوى أيام قليلة مازالت تحصد إعجاب واستحسان الجمهور العربي، الذين عبروا عن إعجابهم باللون الغنائي الجديد.


وكشفت ماريال عن أن الأغنية من كلمات وألحان المهندس نوار الحموي، موضحة أن الأغنية ذات طابع شعبي راقص، وتتضمن مقطع تركي، وهو نوع من الغناء أدته ماريال بنجاح كبير خاصًة بعد تسجيلها لإحدى أغنيات المغني التركي الشهير إبراهيم تاتلس، التي لاقت انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعى.


كما ستعقد ماريال جلسات عمل مكثفة مع المخرج تامر الضبع عند نزولها للقاهرة خلال الأيام المقبلة للاتفاق على تفاصيل الأغنية الجديدة التى ستكون باللهجة المصرية وتميل فيها للغناء الشعبي تمهيدا لتصويرها فيديو كليب يخرجه تامر الضبع.


وتميزت ماريال في معظم حفلاتها في لبنان وخارجه بتأدية الأغاني التركية خاصًة أنها تجيد اللغة التركية إلى جانب عدد من اللغات الأخرى.

شاهد أيضاً

نجوى سلطان تلبي دعوة سفير الإمارات في لبنان للمشاركة في الاحتفال بالعيد الوطني 47

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.