الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / بالفيديو : تتجه سما المصري للأعمال الخيرية وتترك الفن

بالفيديو : تتجه سما المصري للأعمال الخيرية وتترك الفن

كتب: ريهام عبد الرحمن

نشرت الفنانة سما المصري، مقطع فيديو جديد على حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، أثناء تبرعها بالدم لمستشفي 57357، ووجهت دعوة إلى جمهورها من أجل المساهمة في الأعمال الخيرية وخدمة المجتمع المدني.

وعلقت المصري، على الفيديو قائلة: “وهذه أولي جولاتي للبدء في الأعمال الخيرية وخدمه المجتمع المدني ورجاء كل من يستطيع خدمه المجتمع والتبرعات لجميع مستشفيات مصر سواء التبرع بالدم أو تبرعات عينيه يقوم بعمل ذلك فورا، لان مستشفيات مصر جميعا بحاجه للدم والمال. وانتظروا قريبا جولات في جميع محافظات مصر لخدمه المجتمع المدني”.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى اتجاه سما المصري، إلى الأعمال الخيرية ومساعدة المحتاج في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مصر.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن في كثير من الأجواء بعد هذا التغيير الملحوظ في سلوك وتصرفات سما المصري، هل ستترك الفن نهائيا وتتجه للعمل الخيري أم أنها فتره مؤقتة وستعود المصري إلي ما كانت عليه من نشر فيديوهات وصور جريئة؟؟

عن salah

شاهد أيضاً

مجد القاسم والمزكاتي باند يحيوا حفل إعلاميون من أجل مصر والحركة تنتج “ماليش غيرها ” للعرض حصرى

تستعد حركة إعلاميون من أجل مصر التي تضم 30 صحفي وناقد متخصص في النقد التلفزيوني من مختلف الصحف القومية والمستقله لفاعليات حفل التكريم السنوي للعالم الثالث على التوالي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: