الرئيسية / سوشيال ميديا / بالفيديو: الحامدي: الجيش يعلاج “المتقدمين للتجنيد”.. ومخالفات المطار الجديد تنذر بكارثة

بالفيديو: الحامدي: الجيش يعلاج “المتقدمين للتجنيد”.. ومخالفات المطار الجديد تنذر بكارثة

اخبار بلدنا نت : مصادر إخبارية

قال الكاتب الصحفي أيسر الحامدي برنامج “حواديت بلدنا ” علي قناة الحدث اليوم، أن الجيش يعلاج أكباد شباب مصر، مشيرًا إلى أنه القوات المسلحة خصصت 7 مراكز للكشف عن الشباب المتقدم للتجنيد من خلال تولي الجيش تجنيدة وعلاجه خلال فترة خدمتة من فيرس سي.

وأكد الحامدي، إلى أن هناك ألآف أخريين يقومون بطلب التطوع في الجيش، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تقوم بدور عظيم في علاج فيرس سي، مؤكدًا إلى أن مصر كانت تعد أول الدول في العالم في الاصابة بالفيرس، وهذا الدور العظيم في أطار الحملة التي طرحا الرئيس السيسي لمصر خالية من الفيرس 2020.

من ناحية آخري قال الحامدي، إلى أن مخالفات كبيرة جدًا  وفضيحة بمبنى الركاب 2 بمطار القاهرة، والتي قامت علي إنشاءة شركة تركية بمبلغ 450 مليون دولار،  مضيفًا إلى أنه بمجرد هبوط الأمطار علي سقف أحدي البنايات به حدث سقوط لـ 12 متر من سقفها، مضيفًا إلى المواصفات الفنية للشركة التركية غير صحيحة، مشددأ بضرورة الاعتراف بالخطأ والعمل علي حل المشكلوة، نظرًا لأن لتأخر افتتاح المطار الجديد، وتخوف كل الطائرات من الهبوط به بعد أزماته المتكررة.

عن salah

شاهد أيضاً

معتز الدمرداش يطرد ضيفه على الهواء بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن الشواذ

حدث جدل كبير في الإعلام المصري بعد حفل “مشروع ليلى”، والذي قام فيه عدد من الشواذ جنسياً برفع علمهم مما أثار الإستياء والغضب، ودفع البعض لتقديم بلاغات للنائب العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *