الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / بالصور: وكيل وزارة التعليم يتفقد مدرسة زهراء الأندلس بالفيوم

بالصور: وكيل وزارة التعليم يتفقد مدرسة زهراء الأندلس بالفيوم

كتب : ريهام عبدالرحمن

قام، اليوم الأثنين، الدكتورعادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ويرافقه الأستاذ محمد عبدالله وكيل المديرية بمتابعة ميدانية لمدارس الفيوم للاطمئنان على سير العملية التعليمية وانضباط العمل.

حيث حضرا الطابور بمدرسة زهراء الأندلس، القسم الثانوي وألقى كلمة حث فيها الطلاب على الجد والأجتهاد من أجل النجاح والتفوق وكذلك على الوطنية والفداء، كما أشاد بالدورالوطني الذي يقوم به رجال الجيش والشرطة من أجل مصر الحبيبة في محاربة الإرهاب، وفى تحقيق الأمن والأمان للمواطن المصري والدفاع عن مصر ، كما ذكر أن اسم مصر ذكر في أكثر من موضع في القرآن الكريم صريحاً.

وحث المعلمين على ضرورة العمل الجاد داخل الفصول من أجل مصر ومن أجل نجاح العملية التعليمية لأن نجاح العملية التعليمية هو خط الدفاع الأول لمصر وهو نواة التقدم لمصر الحبيبة.

وتابع وكيل الوزارة العملية التعليمية بالمدرسة وقام بتغيب معلم وأخصائي إجتماعي و2 إداري وعامل وسكرتير سجلات حضروا متأخرين للمدرسة .

وتفقد مقصف المدرسة ونبه مشدداً على مدير المدرسة بعدم فتح المقصف المدرسي أثناء الحصص الدراسية ويتم فتحه أثناء الفسحة فقط.

كما تابعا وكيل الوزارة ويرافقه وكيل المديرية المرحلة الإعدادية بالمدرسة وحضرا مع طلاب المرحلة الإعدادية وألقى وكيل الوزارة كلمة وتحية العلم وطالبهم بتكرار تحية العلم مرة أخرى بأن يردد الطلاب النشيد الوطني بأصواتهم، وتم تغيب 8 معلمين وإداري ومسئول صيانة أجهزة وأمين معمل لم يحضروا طابور الصباح.

وتفقد المرحلة الابتدائية وأشاد بالتعليم الإبتدائي بالمدرسة وإدارة القسم الإبتدائي من حيث انضباط العمل وانتظام إشراف المعلمين على الطلاب وتحية العلم وترديد النشيد الوطني.

وعن انضباط العاملين بالمدرسة تم تغيب 8 معلمين بالقسم الابـتدائي ومسئول الصيانة والترميمات .

وفي نهاية الزيارة نبه على المدير التنفيذي للمدرسة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة للمعلمين بالفصول الدراسية.

شاهد أيضاً

“مياه الفيوم ” تشن حملات توعية للجزراين والسيدات بعدم صرف مخلفات الأضاحي بمطابق الصرف الصحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.