الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / بالصور.. وزيرالتنمية المحلية ومحافظ الفيوم يكرمان مواطن تبرع بقطعة أرض للمحافظة

بالصور.. وزيرالتنمية المحلية ومحافظ الفيوم يكرمان مواطن تبرع بقطعة أرض للمحافظة

2

كتب : ريهام عبدالرحمن

قام اللواء عادل لبيب وزيرالتنمية المحلية والمستشار وائل مكرم محافظ الفيوم ،اليوم الأحد، بتكريم الدكتورجلال الدين سيد أحمدأبو بكرمن مواطن يمحافظة الفيوم، وذلك بمقر وزارة التنمية المحلية بالقاهرة، لتبرعه بقطعة أرض فضاء مساحتها فدان و2 قيراط بإجمالي 4579 متر مربع بمنطقة المسلة وهى أحد أهم الميادين بمدينة الفيوم تبلغ قيمتها أكثر من100مليون جنيه, لصالح المحافظة لإقامة مشروعات خدمية وتنموية عليها.

أعرب وزيرالتنمية المحلية عن تقديره للموقف النبيل للمتبرع، مؤكداً ان التاريخ سوف يسجل اسمه بحروف من نور، لافتاً انه ليس غريبا على شعب نجح في جمع 64 مليارجنية فى أسبوع أن يُخرج مثل هذه النماذج المشرفه .

وأشارالوزيرإلى ضرورة المشاركة الفعالة من كافة المصريين فى بناء الوطن وإقامة المشروعات التنموية والخدمية التى تعود بالنفع على الجميع لاسيما محدودي الدخل والأسرالأولى بالرعاية .

وأشار محافظ الفيوم أن المتبرع ضرب مثالاً للتضحية بعد تبرعه بكل ما يملك لإقامة مشروعات تنموية تخدم مواطنى محافظة الفيوم، مؤكداً أن المعدن الأصيل لشعب مصريظهر في أوقات الأزمات .

وأكد انه تم التواصل مع وزيرالتنمية المحلية ووافق على تخصيص قطعه أرض لإقامة دار للمسنين تنفيذاً لطلب المتبرع، مشيراً أن تكريم وزارة التنمية المحلية ومحافظة الفيوم هى أقل شئ يمكن أن تقدمه الدولة لمثل هذه النماذج المشرفة، كما سيقوم رئيس مجلس الوزراء بتكريم المتبرع تقديراً لموقفه الوطنى النبيل.

وناشد المحافظ جميع رجال الأعمال أن يحتذوا حذو المتبرع، مشيراً أنه سيقوم بإنشاء لوحة شرف بالمحافظة وتسجيل اسم الدكتورجلال الدين سيد أحمد كأول المكرمين فيها .

1

3

شاهد أيضاً

أمانة المرأة بمستقبل وطن بالفيوم تنطم ندوة “لرفع الوعى الطبى والسياسى” للسيدات بطامية “صور”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.